Connect with us

الدرجة الثالثة

الشرقية يشكو المريخ لاتحاد الكرة ويطالب بالصعود

 

هبه صلاح

 

أثارت القضيه التي فجرها نادي الشرطة مؤخرا جدلا كبيرا وفتحت الابواب المغلقه أمام الكثير من الانديه للسير علي خطي الشرطة وإرسال شكاوي الي اتحاد الكرة بشأن إشراك نادي المريخ لاعبا مزورا في دوري القسم الثالث وترقي المحترفين.

 

تعود الواقعه قبل نهاية ترقي محترفين القسم الثالث عندما أرسل نادي الشرطه شكوى رسميه لاتحاد الكرة يطالب فيها احتساب نقاط المباراة الثلاث لصالحه بعدما نمي الي علم النادي مشاركه أحد لاعبي المريخ وهو مزور اسما وسنا وكان اللاعب قد شارك في مباراة فريقه أمام الشرطه وسجل هدف الفوز .

 

وعلي الفور قرر محمد بيومي مدير الكرة بنادي الشرقية البحث في الموضوع وأكد أنه اكتشف أن نفس اللاعب قد شارك مع فريق المريخ اثناء الدوري في 17 مباراة وهو شئ مخالف للوائح والقوانين وبناءا عليه تقدم رسميا بشكوي لاتحاد الكرة يطالب فيها بالصعود علي حسب المريخ نظرا لما سببته تلك الواقعة بتعطيل ميزان العدل وتكافؤ الفرص.

 

يذكر أن اللاعب يدعي محمد صابر عبدالمجيد مواليد 1993 ويشارك باسم احمد صابر عبدالمجيد مواليد 2000.

 

ومن جانبه أكد نادي المريخ صحة موقفه وان كان هناك خطأ وعقوبة سوف يتحملها اللاعب نفسه وليس النادي لأن النادي قام بشراء اللاعب من نادي المصري وهو مسجل بهذا الاسم والسن علي السيستم الخاص بالقيد منذ أن كان ضمن صفوف المصري قرابة الثمان سنوات .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان