Connect with us

الدرجة الثالثة

رغم الصعود أزمة جديدة بالشرقية

 

 

كتب / محمد الجبالي

 

سيطرت حالة من الغضب علي لاعبي نادي الشرقية الصاعد حديثا للقسم الثاني ( الممتاز ب ) ممثلا للمجموعة الثامنة والتي كانت تضم فرق الشرقية والمنوفية بعد صراع طويل مع فريق نادي الشنواني بسبب عدم صرف مستحقاتهم منذ عدة أشهر .

 

بدأت الخلافات عندما تأخر مجلس الإدارة في صرف الرواتب الشهرية للاعبين وايضا مكافأة الفوز مما اضطر اللاعبين للمطالبة بمستحقاتهم خاصة وأن ليس لديهم مصدر دخل اخر وكثرت الوعود بدون جدوي وبعد فترة تم صرف جزء بسيط من المستحقات علي دفعات لا تتعدي بعض الجنيهات التي لا تسمن ولا تغني من جوع.

وعد مجلس الإدارة اللاعبين قبل المباراة الأخيرة أمام سرس الليان والتي كانت ستحسم الصاعد للقسم الثاني أنه في حال الفوز والصعود سوف يتم صرف جميع المستحقات وبعد الفوز لم يفي المجلس بوعوده مما اضطر اللاعبين المطالبة بالمستحقات مرة أخري خاصة قبيل شهر رمضان الفضيل إلا أنه سادت حاله من التجاهل من قبل مجلس الإدارة واعطاء اللاعبين وعد اخر بصرف الرواتب والمكافأت المتأخرة ومكافأة الصعود ونسبة المشاركه في منتصف الشهر الكريم وهو ما لم يحدث وعندما طالب اللاعبين مجلس الإدارة بتنفيذ وعدهم قام رئيس النادي بحذف اللاعبين من الجروب الخاص بهم علي الواتساب .

انتوي عدد كبير من اللاعبين يصل الي 12 لاعب التوجه لاتحاد الكرة لتقديم شكوى جماعية ضد مجلس إدارة نادي الشرقية بسبب عدم صرف مستحقاتهم حتي هذة اللحظة خاصة وأن اللاعبين قد أدوا ماعليهم وصعدوا بالفريق الي القسم الثاني بعد منافسة شرسة وبعد بقاء الشرقية في القسم الثالث لمدة ست سنوات. .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان