Connect with us

المصري بالسلوم

المصري بالسلوم بطموح الإستمرارية ثم الصعود لدوري الأضواء

المصري بالسلوم

الو ايجيبت

كتبت: جهاد فؤاد

قبل انطلاق مُنافسات دوري القسم الثاني “المُمتاز ب” في الأسابيع القليلة القادمة يتواجد بعض الفرق التي ظهرت بشكل قوي خلال الموسم الماضي بتقديم أداء قوي خاصة في نهاية الموسم على الرغم من البداية الضعيفة للبعض.

نادي المصري بالسلوم والذي ظهر بشكل جيد في ختام مُنافسات البطولة في العام الماضي بعد ظهوره بشكل غير جيد في بداية الموسم المُنصرم ولكن مع تغيير الجهاز الفني بقدوم الكابتن أحمد عبد الرؤوف تغير أداء وشكل الفريق تماماً للأفضل وظهر بشكل جيد للغاية حقق خلالها نتائج جيدة خلال الموسم الماضي.

وكان نادي المصري بالسلوم في مجموعة غرب مُمثلاً عن محافظة مرسي مطروح بدوري المُمتاز ب حيث يُعد الموسم الماضي هو الظهور الأول للفريق بالدرجة الثانية حيث نجح في الصعود الموسم قبل الماضي تحت قيادة فنية للكابتن محمود التركي الذي رحل فيما بعد.

وهو الذي قاد فريق المصري السلومي لتصدر مجموعته الثانية عشر بدوري القسم الثالث برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات و التعادل في 6 جولات بدون تلقي أي هزيمة ليتأهل إلى المرحلة الفاصلة والتي تغلب فيها على فريق نادي النصر بالعريش بهدفين دون رد في مجموع مُباراتي الذهاب و الإياب.

إلى أن صعد الفريق إلى الدرجة الثانية وتولي القيادة الفنية وقتها مجدي طلبة الذي أقدم على تقديم إستقالته بسبب سوء النتائج.

وهو ما وافق علية مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ رمضان ناجي خاصة بعد حلم الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة هو ما جعل مجلس إدارة النادي على الإستعانة بجاهز فني جديد تحت قيادة أحمد عبد الرؤوف في أولى تجاربه الفنية مع فريق أول خلال مسيرته التدريبية.

حيث كان يتولى القيادة الفنية لفريق 2003 بنادي الزمالك بدوري قطاعات الناشئين و حقق معهم لقب البطولة.

ظهر الفريق بشكل جيد للغاية خاصة في لقاءه مع المارد الأحمر النادي الأهلي في مُنافسات كأس مصر العام الماضي موسم 2020 /2021 رغم الهزيمة والخروج من مُنافسات البطولة بعد أن افتتح مشواره في كأس مصر بالفوز على فريق نادي دلفي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في الدور التمهيدي الثاني.

ثم حقق الفوز على فريق نادي بدر وفريق نادي القناة بهدفين لهدف في مُباراتي المرحلتين الثالثة والرابعة من مُنافسات الكأس بالأدوار التمهيدية.

وأنهى فريق المصري بالسلوم الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية تحت القيادة أحمد عبد الرؤوف ومعاونيه حسام أسامة وعامر صبري في المركز التاسع بالمجموعة الثالثة بحري.

بعدما خاض 30 مُباراة هذا الموسم حقق خلالها المكسب في 11 مُباراة و تعادل 10 مُباريات وخسر 9 فقط.

و كان يمتلك اقوى خط هجوم حيث تمكن لاعبيه من تسجيل 37 هدفا بينما سكنت شباكه 22 طوال مسيرة الدوري و يعتبر أيضاً خط دفاعه من ضمن الأقوى بالبطولة بعد فرق حرس الحدود و دكرنس والمجد السكندري.

ويمتلك الفرق هداف من هدافي الدوري المُمتاز ب وهو جابر سالم الذي سجل 11 هدف خلال الموسم في مجموعة بحري بينما ساهم في 15 هدف و صنع أربعة أهداف و يليه في قائمة الهدافين اللاعب أحمد محمد فؤاد برصيد 5 أهداف و محمد محمود رجب برصيد 3 أهداف.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان