Connect with us

الدرجة الثانية

بعد قرارات اتحاد الكره طنطا وبروكسى والسلوم يرفضون . ونبروه يؤيد القرار.

الو ايجيبت

حسام نور – هاجر الحناوى

أثارت قرارات الاتحاد المصرى لكرة القدم الاخيره بشأن مسابقات القسم الثانى والتأكيد على تطبيق دورى المحترفين الموسم بعد القادم الجدل داخل أندية القسم الثانى وتباينت ردود أفعالهم فهناك الموافق علي القرار وهناك من يرفض القرار بشده .

وفي هذا التقرير سنعرض وجهة نظر أربعة أندية من مجموعة بحرى سواء كمدير فنى للفريق أو رئيس النادى

 اتحاد نبروه

حيث أكد عبداللطيف الدومانى المدير الفنى للفريق ان فريقه تعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين. وأنه يقيم الان معسكر في مدينة جمصه من أجل الاعداد البدني للفريق.


وعن تطبيق دورى المحترفين أكد الدومانى أنه قرار صائب وموفق مستوي الدرجه هيزيد فنيا والانديه سوف تستفاد ماديا وأجوائها ستكون مثل الدوري الممتاز

بروكسى 
وفي نادى بروكسي الصاعد حديثا أكد محمد حامد رئيس مجلس إدارة النادي والمدير الفنى للفريق ان الأمور علي مايرام داخل الفريق وأنه يقيم معسكر خارجى من أجل إحداث التجانس بين اللاعبين الجدد والقدامى .


وعن تطبيق دورى المحترفين أكد حامد أن هذا القرار صعب جدا وسيظلم الانديه الشعبيه ومن الصعب تطبيقه رغم قرار الاتحاد المصرى.

وطالب حامد بتكوين رابطة لأندية القسم الثانى لوقف هذه المهزله التى يقوم بها الإتحاد المصري لكرة القدم والتى ستؤدي لاختفاء الانديه الشعبيه.

طنطا
وفي طنطا العائد للقسم الثانى مرة أخرى أكد عمرو أنور المدير الفنى للفريق ان فريقه يتدرب علي فترتين صباحية ومسائيه وأنه سيبدء من الاسبوع المقبل بخوض مباراتين وديتين .

وعن تطبيق دورى المحترفين أكد انور أنه مش ضد تطبيق دورى المحترفين ولكن هناك أليات يجب أن تتم وان ينفذ بمراحل علي مدار ثلاث مواسم وليس بموسم
وتسائل انور ما فائدة الدورى هذا الموسم بعد إعلان عبو ١١ فريق هل تلعبون الدورى من أجل تنفيذ هبوط هذا العدد من الفرق ؟

وأكد انور أن الموسم السابق كان الهبوط لأربع فرق كان يجب هذا الموسم أن يزيد بهبوط ٦ فرق وليس ١١ فريق وأكد أن هذا الكلام ليس به أى أنواع العدل وان قرار الاتحاد المصرى لكرة القدم متسرع جدآ وان الوقت ليس في صالح الانديه .

المصرى بالسلوم

وفي المصرى السلوم أكد رمضان ناجى رئيس مجلس إدارة النادي أنه حتى الآن وبعد قرارات الاتحاد المصرى لكرة القدم أنه لايعرف ماذا سيفعل هل سيعتذر من الاشتراك في المسابقه لأن هبوط ١١فريق هذا قرار مجحف وليس به أى دراسه ولم يضعوا مسئولي الاتحاد الازمات الماليه التى تمر بها الانديه

وطالب ناجى مسئولي الاتحاد أنه عندما تريدون تطبيق دورى المحترفين يحب إعطاء كل نادى دعم لايقل عن عشرة ملايين جنيه .

وتساءل ناجى هل الاتحاد المصرى لكرة القدم قادر علي توفير ١٨٠ مليون جنيه لدعم ال١٨ فريق الذين سيلعبون في دورى المحترفين ؟ واين المستمثر والرعاه الذين سيحصلون علي هذا الدورى ؟

وعبر رمضان عن غضبه وقال طالما الاتحاد المصرى لكرة القدم يريد أندية شركات كان يجب أن يصعهم جميعا في مجموعه واحده بعيدا عن الانديه الشعبيه

وطرح مثالا ان يرى الجميع الفرق بين متابعة فريق فاركو في الدورى الممتاز ودمنهوى في الممتاز ب سترى أن دمنهور بصفته نادى شعبي سيكون هناك جماهير محبين عكس فاركو الذي يمثل أندية للشركات وليس له جماهير .
وفي النهايه طالب رمضان ناجى اتحاد الكره أن يعيدوا موقفهم مره أخرى من هذه القرارات .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان