Connect with us

المنيا

المنيا يرفض معاقبة لاعبيه بعد التعادل بالديربي

المنيا

كتب: خالد مصطفى

رفض الجهاز الفني لنادي المنيا بقيادة شديد قناوي، توقيع اي عقوبات مالية علي لاعبي الفريق عقب التعادل السلبي مع نادي ملوي ضمن الجولة السادسة من دوري القسم الثاني باستاد جامعة المنيا.

وقال شديد قناوي المدير الفني لنادي المنيا في تصريحات خاصة ل kora B لا يوجد أي عقوبات علي اللاعبين فالعقاب الشديد لهم هو ضياع حلم الصعود للدوري الممتاز.

وأضاف قناوي أن الفريق قدم اربع مباريات قوية وفزنا داخل وخارج الأرض علي منافسين أقوياء واللاعبين صادفهم سوء توفيق ونبهت عليهم بطى تلك الصفحه والتركيز فيما هو قادم.

وأوضح قناوي أن الفريق وصل بأكثر من فرصة كانت سانحه لهز الشباك بجانب ضربة جزاء ضائعة ولكن علينا معالجة أي خطأ والتركيز في العودة الانتصارات.

وأشار قناوي أن مجلس الإدارة لم يبخل باي جهد أو دعم للفريق طوال مدته ونأمل أن ياتي مجلس إدارة يدعم الفريق بكل قوة خلال انتخابات النادي التي ستجري يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن المنيا يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 13نقطة بعد التعادل مع ملوي، ليحل خلف أسوان المتصدر ب15نقطة في ترتيب مجموعة الصعيد ولكن يبقي للمنيا مباراة مؤجلة أمام مركز شباب طاميه من الجولة الثالثة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان