Connect with us

حرس الحدود

بالفيديو .. مدرب الحرس : مبارياتنا المتبقية ” ضرب نار ” ولن نتأثر بالتوقف

كتب : فاطمه العشري

قال  محمد مكي المدير الفني للفريق الأول لكره القدم بنادي حرس الحدود عقب تصدر الفريق لمجموعة بحري بعد فوزه الأخير على بلدية المحلة في الأسبوع  الـ25 بهدف دون رد ووصوله للنقطة 50 في المركز الأول بفارق نقطة عن منافسه الأوليمبي صاحب المركز الثاني بـ 49 نقطة . 

وأضاف مكى فى تصريحات خاصة ” الحمد لله كثيرا على الفوز والوصول للقمة قبل فترة التوقف ، مؤكدا أن الحسم لم يأتي بعد والمشوار طويل ولن يتأثر أداؤنا الفني ولا المعنوي ولا البدني مع فترة التوقف طوال شهر رمضان الكريم ؛واعتبر أن العودة للمباريات سوف تشهد تغييرا كبيرا في أحوال الفرق والأندية خاصه الفرق المنافسة . 

وأشار المدير الفنى لحرس الحدود أن الصعود لن يحسم إلا في الأسبوع الأخير للمسابقة وأن الفترة المقبلة تحتاج منا إلى تركيز 200% ولابد لنا من استغلال تلك الفترة الإستغلال الأمثل ، مضيفا أنه سيقوم بعمل فترة إعداد جديدة خاصة وأنه سيكون هناك خمس لقاءات صعبة و حساسه عفواً (ضرب نار) سنواجه فرق منافسه على الصعود مثل الأوليمبي و دكرنس و فرق تصارع على النجاة من الهبوط مثل الزرقا واظن ما فيش لقاء سهل!!

واختتم مكى حديثه بتوجيه رسالة للاعبيه قائلا ” الوصول للقمة سهل ، الصعب المحافظه عليها .ولذلك لابد علينا  الإستمرار بنفس الروح من الرجولة والالتزام والطموح للعودة لدورى الأضواء من جديد . 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان