Connect with us

الدرجة الثانية

بتروچت يتعاقد مع حارس مرمي منتخب السويس

سيد عيد

كتب – محمد الجبالى 

نجح مسئولو بتروجت في التعاقد مع  محمود الونش حارس مرمي منتخب السويس  في صفقة انتقال حر .

و شارك الونش في عدد قليل من المباريات خلال الموسم الماضي في ظل تألق محمود كوكو حارس مرمي منتخب السويس الأساسي.

و كان بتروجت قد تعاقد مع محمد سمارة لاعب  الترسانة ويعد أحد أفضل لاعبى الوسط بدورى القسم الثانى في صفقة انتقال حر ، بالإضافة للدخول في مفاوضات مع عدد من اللاعبين من الأندية التي هبطت من الدورى الممتاز  وهم أسوان والمحلة و حرس الحدود.

كما فتح مسئولي بتروجت باب الرحيل لعدد من اللاعبين شريطة إحضار عرض رسمي مناسب في ظل الموافقة المبدئية التي حصلت عليها الإدارة من السيد عيد المدير الفني للفريق الذى وافق على رحيل أي لاعب بشرط تجهيز عرض رسمي.

واللاعبين الذين طلبت الإدارة منهم إحضار عرض رسمي هم ” مصطفى معوض ومحمد جمال الكارتة و محمد الكومي و محمود غالي وطارق أبو العز ومحمود دعبسة وجابر سالم وإبراهيم سليمان و شيكا و طه نادى .

 

من ناحية اخرى وجه طارق سعيد حسانين رئيس الترسانة والمفوض من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الدعوة لأكثر من 20%  من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد المصري لكرة القدم لعقد جمعية عمومية غير عادية يوم الثلاثاء الموافق 1 اغسطس المقبل الساعة الحادية عشر ظهرا .

ويأتي هذا الاجتماع من أجل إلغاء قرار اتحاد الكرة المتضمن استحداث قسم جديد تحت مسمي القسم الثاني ” أ ” بما يخالف أحكام لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم.

ويكون الاجتماع صحيحا بحضور الأغلبية المطلقة وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل الاجتماع الي الساعة الواحده ظهرا بنفس اليوم ونفس المكان ويكتمل النصاب القانوني بحضور 25% من أعضاء الجمعية العمومية.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان