Connect with us

اخري

بعد سيناريو تاريخي الاتصالات يهزم المنيا و يصعد لدوري المحترفين

 

احمد كمون

 

 

في واحدة من المباريات الممتعة التي لم تتكرر كثيرا في عالم كرة القدم حصد فريق المصريه للاتصالات بقيادة جمعه مشهور بطاقة التأهل الأخيرة لدوري المحترفين في الموسم القادم 2023/2024بتغلبه علي المنيا بقيادة نبيل محمود بخمس اهداف مقابل اربع أهداف في مباراة مثيرة وممتعه بين الفريقين. و التي أقيمت على استاد الإسكندرية في الكورة الثلاثية المؤهلة لدوري المحترفين.

 

وانتهي الشوط الأول بين فريقي المنيا والمصرية للاتصالات بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي تقام على استاد الإسكندرية في ختام الدورة الثلاثية المؤهلة لدوري المحترفين .

 

تقدم الاتصالات بهدف اول عن طريق محمد شاهين وتعادل المنيا عن طريق مابتشو وقبل نهاية الشوط الأول أحرز الاتصالات هدف التقدم ولكن أشار الحكم المساعد الأول بالتسلل وتم إلغاء الهدف.

 

وفي الشوط الثاني تمكن سيلماني من تسجيل الهدف الثاني للاتصالات قبل أن ينجح محمد شاهين من إضافة الثالث لتصبح النتيجة 1/3 للاتصالات.

 

ثم تمكن اسماعيل ساكي لاعب المنيا من العودة بفريقه لمباراة بتسجيل الهدف الثاني كما نجح المنيا في إضافة الهدف الثالث عن طريق العطار والتعادل ليعود امل الصعود للمحترفين المنيا ولكن نجح الاتصالات في إحراز الهدف الرابع عن طريق كوليبالي ثم تعادل اسلام عبد الراضي  للمنيا لتصبح النتيجة 4/4 وقبل نهاية المباراة بدقائق قليله نجح الاتصالات من تسجيل الهدف الخامس ليحصد بطاقة التأهل للمحترفين.

 

وأكد اتحاد انه من المقرر أن يكون دورى المحترفين من 20 فريقا بالشكل الذى أقره مسئولو اتحاد الكرة في بداية الموسم ويتبقى فقط ناديين هابطين من الدورى الممتاز بعد تأكد هبوط حرس الحدود لإستكمال شكله النهائي .

 

وسيكون هناك 3 مجموعات في الدرجة الأدنى ويسمى ” القسم الثانى ” ، يصعد الأول والثانى من دورى المحترفين إلى دورى الأضواء والشهرة مباشرة على أن ينتظر الثالث لإقامة دورة رباعية مع أوائل المجموعات الثلاث بالقسم الثانى ، على أن يصعد الأول والثانى من كل مجموعة بالقسم الثانى إلى دورى المحترفين مباشرة .


 

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان