Connect with us

اخري

تعرف على موقف اتحاد الكرة من إلغاء دورى المحترفين

أكد مصدر باتحاد الكرة أن مسئولي الجبلاية عقدوا جلسة ودية اليوم مع مسئولي أندية القسم الثانى من أجل مناقشة أخر المقترحات لتطبيق دورى المحترفين في الموسم المقبل وأتفقوا على تقديم كل نادى المقترح الخاص به بشأن تنظيم دورى القسم الثانى والدوريات التي تليه .

وأضاف المصدر أن اتحاد الكرة أكد للأندية أنه على كل نادى تقديم مقترحه مع عقد جلسة أخرى خلال الأسبوع المقبل باختيار ممثلين لكل درجة لعقد جلسة مع مسئولي اتحاد الكرة لإتخاذ قرار نهائي بشأن تنظيم دورى المحترفين .

وعن إلغاء دورى المحترفين بشكل رسمي كما أشاع البعض أشار المصدر أنه لم يتخذ اتحاد الكرة قرارا بشكل نهائي اليوم بإلغاء أو تأجيل الدورى ، وأن المسئولين سينتظروا مقترحات الأندية لمناقشتها بشكل جدى خاصة في ظل الاحاديث التي خرجت بشأن محاباة بعض الأندية على الأخرى ، مؤكدا أن ما يهم الجبلاية هو خدمة الكرة المصرية وتطويرها بالشكل الذى يشبه الأندية الخارجية .

كان اتحاد الكرة أقر بتطبيق دورى المحترفين في الموسم المقبل من 20 فريقا ، مع تقسيم دورى القسم الثانى لثلاث مجموعات واحدة شركات واثنين أندية جماهيرية ، يصعد الأول والثانى من المحترفين لدورى الأضواء مباشرة ، بينما يشارك الثالث مع أوائل المجموعات الثلاث في دورة رباعية يصعد الأول منها للدورى أيضا وهو ما اعتبره البعض محاباة لأندية أخرى .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان