Connect with us

اخري

قائد وادى دجلة يعتزل كرة القدم ويتجه للتدريب .. تعرف عليه

وادي دجلة

كتب – محمد الجبالى 

قرر مصطفى شبيطة قائد وادى دجلة التاريخى الإعتزال والإتجاه للعمل داخل الجهاز الفني للفريق مع اتخاذ كافة الدورات التدريبية من أجل الإتجاه للعمل الفني بعدما اكتفى بالفترة الماضية في لعب كرة القدم .

وتخرج مصطفى شبيطة من قطاع الناشئين بالأهلى حتى وصل للفريق الأول ، ثم رحل وشارك مع العديد من أندية الدورى الممتاز حتى وصل لوادى دجلة الذى شارك معه عدة مواسم في الدورى الممتاز حتى هبط الفريق للقسم الثانى واستكمل اللاعب عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم الماضى ليختتم مسيرة طويلة باللعب .

ويشارك وادى دجلة بدورى المحترفين ويستعد خلال الموسم الحالي من أجل المنافسة على الصعود لدورى الأضواء بعد عدة مواسم قضاها الفريق بدورى القسم الثانى بعيدا عن الأضواء بعدما كان يمثل بعبع لأندية القمة وحقق الفوز على الأهلى والزمالك من قبل .

وتنتظر أندية القسم الثانى القرار الأخير لإتحاد الكرة بشأن تطبيق دورى المحترفين من عدمه ، حيث من المقرر أن يعقد مسئولو اتحاد الكرة جلسة ودية مع مندوبى أندية القسم الثانى لإتخاذ قرار نهائي بشأن تطبيق الدورى من عدمه ، بعدما رفضه العديد من أندية الدورى وطالبت بالتراجع عن تطبيقه في الموسم المقبل .

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان