Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على قرارات اتحاد الكرة قبل المواجهات الحاسمة بالقسم الثانى

كتب – تامر الفيلسوف 

اتخذت لجنة مسابقات القسم الثانى قرارات قوية قبل المواجهات الحاسمة في المجموعات الثلاث والتي ستبدأ غدا الأربعاء وحصلت على موافقة اتحاد الكرة منعا للتفويت وإثارة الازمات والمشاكل بعد انتهاء المسابقة وحتى تنتهى البطولة في هدوء .

يأتي على رأس القرارات نقل مباريات الفرق المتنافسة على الهواء مباشرة حتى يتم مشاهدتها من الجميع وتكون على مرأى ومسمع من الكل ، حيث سيتم إذاعة مباراة بلدية المحلة ودكرنس غدا على النيل للرياضة ، كما يذاع لقاء طنطا والمنصورة على النيل لايف .

ويتنافس بلدية المحلة وطنطا ودكرنس على تذكرة الصعود للأضواء ، بينما يلعب المنصورة للشهرة بعد تاكد هبوطه لدورى القسم الثانى . 

في الوقت نفسه أكد مسئولو اتحاد الكرة على مراقبى المسابقات والحكام في المباراتين الهامتين الأخيرتين وهما بروكسى ونبروه ، وكفر الشيخ والحمام ، بمراقبة وكتابة كل صغيرة وكبيرة في هذين اللقاءين ، حتى يتم منع التفويت خاصة بعد الاحاديث التي خرجت عن التفويت في إحدى اللقاءات خاصة وأن المنافس فيها لا يرغب في شيء .

ويتنافس كفر الشيخ وبروكسى على حجز تذكرة المركز السادس بالمجموعة الثالثة التي تضم أندية بحرى والإسكندرية بعدما تساويا في رصيد النقاط بـ45 نقطة .

ووضع مسئولو اتحاد الكرة المباريات الأربعة تحت الرقابة الشديدة ، في الوقت الذى يدرس فيه أيضا مسئولو اتحاد الكرة وضع أحد من أعضاء الجبلاية في كل مباراة لمشاهدتها على الطبيعة والإستناد إليه حال حصول ازمة في أي مباراة .  

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان