Connect with us

الدرجة الثانية

إدارة طنطا تحفز اللاعبين بهذه الطريقة قبل المواجهة المصيرية .. تعرف عليها

قامت إدارة طنطا برئاسة فايز عريبى بصرف شهر من المستحقات المالية للاعبين والجهاز الفني بقيادة عمرو أنور قبل أيام من اللقاء المرتقب أمام المنصورة في الجولة الـ30 والأخيرة للمجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى .

يأتي ذلك في إطار رغبة الإدارة لتحفيز اللاعبين قبل مواجهتهم المرتقبة أمام المنصورة والتي لا بديل فيها عن الفوز مع الإنتظار نتيجة اللقاء الأخر أمام دكرنس وبلدية المحلة والذى يمنح التعادل فيه وفوز أبناء السيد البدوى صعود الأخير للدورى الممتاز من جديد .

ويحتل طنطا المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة برصيد 65 نقطة خلف بلدية المحلة المتصدر برصيد 66 ، بينما يحتل دكرنس المركز الثالث برصيد 62 .

ويتبقى للاعبى طنطا وجهازهم الفني شهر ونصف أخر بخلاف الشهر الذى حصلوا عليه سيقومون بصرفه عقب نهاية الموسم في ظل الثقة القوية بين مجلس الإدارة واللاعبين وحصول كل فرد داخل النادى على حقه مهما تأخر وهو ما يؤدى لحفظ كافة الحقوق بين الجميع .

ويأمل مسئولو طنطا لتحقيق الحلم والعودة من جديد لدورى الأضواء بالفوز على المنصورة وتعادل بلدية المحلة مع دكرنس او خسارتها للقاء ، خاصة في ظل المستوى القوى الذى قدمه أبناء السيد البدوى منذ انطلاق المسابقة وصعودهم من الدرجة الثالثة للثانية بداية الموسم الحالي .

ويقود طنطا فنيا عمرو أنور نجم الأهلى الأسبق منذ انطلاق المسابقة ، ويعد الفريق أحد الفرق القليلة بالقسم الثانى التي حافظت على مديرها الفني منذ انطلاق المسابقة .

 

 

 

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان