Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على الموقف النهائي للجهاز الفني الجديد للسويس

قرر ميمى فريد رئيس قطاع الناشئين بالسويس استمرار الجهاز المعاون لأحمد سارى المدير الفني السابق للفريق لإستكمال المهمة خلال المباراتين المتبقيتين لأبناء الغريب أمام العبور في الجولة الختامية لدورى القسم الثانى ، وأمام الأهلى في دور الـ32 لكاس مصر .

كما قرر ميمى فريد تعيين علاء عيسى نجم السويس الأسبق ضمن الجهاز الفني الجديد للفريق حتى يكون هناك جهاز قوى يتم الإستناد إليه خلال المباراتين على أن يتم غلق ملف الموسم الحالي على ذلك والحصول على مهلة لإختيار جهاز فنى أخر .

ويتكون الجهاز الفني للسويس من محمد إينو وحسام حسن ومحمود فتحي مدربا لحراس المرمى وجهاز طبى يتكون من الدكتور جمعة أنور والدكتور محمد شفيق وعبد الستار أحمد طبي وسامح قناوي مدير اداري وأحمد فوكس إداري ونبيل بونه شئون لاعبين .

كان مجلس إدارة السويس برئاسة أسامة الموشى اتخذ قرارا بالأمس بتعيين ميمى فريد مديرا للكرة مع منحه كافة الصلاحيات من أجل اختيار جهاز فنى سويسى لإنقاذ الموقف الحالي وعبور المباراتين المتبقيتين في الموسم ، إلا أن نجم السويس الأسبق لاحظ وجود بعض المشاكل بين أعضاء مجلس الإدارة وخلافات كثيرة حول الأسماء التي تم اختيارها الأمر الذى جعله يطالب مجلس الإدارة باستمرار الجهاز المعاون .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان