Connect with us

الحكام

“بيريرا” ولجنته الرئيسية في زيارة للمناطق الفرعية.. طالع التفاصيل

لجنة الحكام الرئيسية

كتبت: نورهان ذكي

استقرت لجنة الحكام الرئيسية بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا، ومحمد فاروق، نائب الرئيس، وعدد من أعضاء اللجنة، على زيارة المناطق الفرعية للجان الحكام بشهر مايو المقبل.

ويأتي ذلك ضمن خطة البرتغالي للتعرف عن قرب عن اللجان الفرعية للحكام، والوقوف على السياسة التي من المقرر العمل بها خلال الفترة المقبلة.

وتبدأ زيارة اللجنة الرئيسية بداية من يوم 7 مايو، حتى يوم 11 من نفس الشهر، ومن المقرر حضور، فيتور بيريرا، رئيس اللجنة، محمد فاروق، نائب رئيس اللجنة، توفيق السيد، حمدي القاضي، وأحمد أبو العلا، أعضاء اللجنة الرئيسية.

وتبدأ زيارة اللجنة الرئيسية بمحافظة بني سويف، لمناطق “بني سويف، المنيا، أسيوط، والفيوم”، والتي من المقرر لها يوم الأحد الموافق 7 مايو، ثم بمحافظة الأقصر، لمناطق “أسوان، البحر الأحمر، الأقصر، قنا، وسوهاج” يوم الاثنين الموافق 8 مايو.

وفي يوم 9 مايو، بالقاهرة والتي تضم مناطق “القاهرة، الجيزة، القليوبية، والمنوفية”، وبيوم 10 مايو ببورسعيد لمناطق القناة، “الإسماعيلية، السويس، سيناء، وبورسعيد”، ثم اختتام الزيارة بالإسكندرية يوم 11 من نفس الشهر لمناطق “الإسكندرية، مطروح، البحيرة، الدقهلية، البحيرة، والمنوفية”.

ومن المقرر حضور هذه الإجتماعات أعضاء اللجان للمناطق الفرعية فقط، بالإضافة لأعضاء اللجنة الرئيسية الحاضرين.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان