Connect with us

الحكام

تأجيل إختبارات الحكام الجدد ومعسكر الواعدين ببني سويف

الو ايجيبت

كتبت: نورهان ذكي

قررت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة الإنجليزي مارك جلاتنبيرج، خلال إجتماعه مع أعضاء اللجنة مساء اليوم الاثنين، تأجيل موعد إختبارات الحكام الجدد والذي كان من المقرر إنطلاقه يوم 27 من شهر أغسطس الحالي.

وكما تقرر أيضا تأجيل معسكر الحكام الواعدين للدرجتين الثانية والثالثة والذي كان من المقرر له أيضا يوم 23 من شهر أغسطس الحالي والذي كان من المقرر إستمراره لمدة ثلاثة أيام، بجامعة بني سويف.

وجاء سبب تأجيل الإختبارات ومعسكر الواعدين المقرر إنطلاقهما بجامعة بني سويف، لرغبة “جلاتنبرج” الإنتهاء من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2021/2022 أولا ومن بعدها تحديد موعد آخر للإختبارات والمعسكر.

ويذكر أن خلال شهر أغسطس المقبل تم الإنتهاء من الكشف الطبي للحكام الجدد المقبلين على الإختبارات على مستوى الجمهورية، وكان متبقي فقط الإختبار التحريري والذي كان مقرر له بنهاية الشهر الجاري.

أما بخصوص معسكر الحكام الواعدين فيستضيفه جامعة بني سويف، في سابقة هى الأولى من نوعها بتعاون لجنة الحكام الرئيسية مع جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن.

وجاء أيضا خلال إجتماع اليوم بين “جلاتنبرج” واللجنة الرئيسية، إجتماعا مع حكام الدوري الممتاز وعددهم 40 حكما ما بين حكام ساحة، وحكام لتقنية الفيديو “VAR”.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان