Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على أبرز قرارات مجلس إدارة السويس استعدادا للموسم الجديد

 

قرر مجلس إدارة السويس في اجتماعه الذى عقد مساء أمس الإثنين حفنة قرارات وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق مسابقة دورى القسم الثانى ” ب ” المقرر إنطلاقه يوم 10 أكتوبر الجارى .
وقد اتخذ مجلس إدارة السويس قرارا بتعيين معتز سليم مشرفا عاما على فريق الكرة خلال الموسم المقبل من أجل إضفاء جو من الاستقرار على أبناء الغريب من أجل المنافسة على الصعود لدورى المحترفين من جديد ، كما قرر المجلس تعيين سعيد إيدو مشرفا على قطاع الناشئين وأحمد عمر مشرفا على قطاع الناشئين والبراعم.
ويختتم منتخب السويس سلسلة مبارياته الودية اليوم بمواجهة العلا السعودى ، بعد عدد من اللقاءات حيث فاز على أبو قير للأسمدة بهدف مقابل للاشئ ، بينما خسر امام السكة الحديد بهدف مقابل للاشئ ، كما خسر امام المصرية للإتصالات بهدفين مقابل هدف ، وتعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لمثله .
ويسعى مجلس إدارة السويس برئاسة أسامة الموشى خلال الموسم الحالي للصعود لدورى المحترفين بعد الهجوم الشرس الذى تعرض له مجلس الإدارة عقب فشل الفريق في الصعود للمحترفين ، بالإضافة لبيع عدد من اللاعبين وهو ما جعل بعض الجماهير تشن هجوما عبر صفحات السوشيال ميديا على الإدارة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان