Connect with us

المنصورة

تعرف على المدير الفنى الأقرب لتولى المنصورة بالقسم الثانى

كتب – محمد الجبالى 

دخل مجلس إدارة المنصورة برئاسة محمد البسيونى في مفاوضات جادة مع عبد اللطيف الدومانى المدير الفني الأسبق لطنطا لقيادة الفريق فنيا خلفا لياسر الكنانى الذى رحل بعد فشل زعيم الدقهلية في الصعود لدورى المحترفين .

ويسعى مجلس إدارة المنصورة إلى التعاقد مع مدير فنى خبرة له تجارب سابقة في صعود الفريق ولعل عبد اللطيف الدومانى من أفضل المدربين الذين نجحوا في التعبير عن أنفسهم خلال المواسم الماضية بعدما قاد العديد من الفرق نحو الصعود من الدرجة الثالثة للثانية كان أخرها طنطا .

وتدور المفاوضات حاليا بين الطرفين ومن المقرر أن تحسم خلال الساعات القليلة المقبلة بعدما رحب الدومانى بشكل مبدئى ويتبقى فقط الرتوش الأخيرة لتوقيع العقود خاصة وأن المدير الفني يرغب في وضع الجهاز المعاون له للحصول على كافة إمتيازاته للتعبير عن نفسه بشكل صحيح .

ويحاول محمد البسيونى في الوقت الحالي إلغاء دورى المحترفين والعودة للنظام القديم بخوض القسم الثانى بشكله القديم عن طريق ثلاث مجموعات “الصعيد – القاهرة والقناة – بحرى والإسكندرية ” عن طريق الدعوة لجمعية عمومية غير عادية غدا باصطحاب أكثر من 50 عضو جمعية عمومية ومخاطبة الإتحاد الدولى حتى يقوم اتحاد الكرة بتطبيق القرار بشكل فورى وسريع ودون مناقشة في ظل حالة الإرتباك التي تشهدها الجبلاية في الوقت الراهن .

 

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان