Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على موعد بداية فترة الإعداد بالقناة استعدادا للموسم المقبل

كتب – محمد الجبالى 

 

يبدأ فريق القناة استعداداته للموسم المقبل غدا الإثنين تحت قيادة فنية علاء بدير مدير قطاع الناشئين وسعيد صقر كمدرب عام وأحمد الدهراوى مدرب حراس المرمى لحين التعاقد مع مدير فنى جديد .

ومن المقرر أن يتدرب القناة أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس على أن يقود المدير الفني الجديد تدريبات الفريق الأسبوع المقبل في ظل المفاوضات القوية التي يجريها مجلس الإدارة مع عدد من المدربين الأكفاء لإختيار أفضلهم للقيادة الفنية في ظل رغبة الهيئة في العودة من جديد لدورى الأضواء بعدما كان قريبا من الصعود خلال الموسم المنقضى .

ونجح القناة في تقديم مستويات جيدة خلال الموسم المنصرم مع محمد حليم خاصة في الدور الأول الذى احتل فيه الفريق المركز الأول بجدارة واستحقاق ، إلا أن نتائجه تراجعت بعض الشئ خلال الدور الثانى وصعد زد أف سى للأضواء ، بينما احتل ممثل الإسماعيلية المركز الرابع بجدول المجموعة الثانية .  

من ناحية أخرى يصر مجلس إدارة اتحاد الكرة على تطبيق دورى المحترفين في الموسم المقبل أسوة بالدوريات الكبرى ، بينما يرفض أندية القسم الثانى وتحديدا الشعبية فكرة تطبيقه بداعى تلاشيهم وعدم وجود آلية محددة ولا استفادة من أجل تطبيقه .

كان طارق سعيد حسانين رئيس نادي الترسانة والمفوض من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وجه الدعوة لأكثر من 20%  من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد المصري لكرة القدم لعقد جمعية عمومية غير عادية يوم الثلاثاء الموافق 1 اغسطس المقبل الساعة الحادية عشر ظهرا .

ويأتي هذا الاجتماع من أجل إلغاء قرار اتحاد الكرة المتضمن استحداث قسم جديد تحت مسمي القسم الثاني ” أ ” بما يخالف أحكام لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم.

ويكون الاجتماع صحيحا بحضور الأغلبية المطلقة وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل الاجتماع الي الساعة الواحده ظهرا بنفس اليوم ونفس المكان ويكتمل النصاب القانوني بحضور 25% من أعضاء الجمعية العمومية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان