Connect with us

الدرجة الثانية

منتخب السويس يتلقى عرض رسمي لإستثمار المقر القديم .. تعرف على التفاصيل

تلقى مجلس إدارة منتخب السويس برئاسة أسامة الموشى عرضا رسميا من إحدى الشركات السعودية لإستثمار المقر القديم مقابل عائد مادى يحصل عليه إدارة السويس .

وقد تم تشكيل لجنة من مجلس الإدارة برئاسة أسامة الموشى وعضوية كل من محمد إسماعيل وإسلام رضا لدراسة العرض من جميع الجوانب المادية والقانونية والإدارية لعرضه على مجلس الإدارة وتحديد رأى نهائي .

ويسعى مجلس إدارة السويس لتنمية موارد النادى المادية من أجل الصرف على الألعاب الرياضية وخاصة كرة القدم والتي أتم مجلس الإدارة الأسبوع الماضى تشكيل الجهاز الفني بقيادة المخضرم ميمى فريد .

وينتظر مسئولو السويس تحديد هوية المسابقات في الموسم المقبل سواء بمشاركة الفريق بدورى المحترفين أو اللعب بالقسم الثانى لتحديد الصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق .

من ناحية أخرى يصر مجلس إدارة اتحاد الكرة على تطبيق دورى المحترفين في الموسم المقبل أسوة بالدوريات الكبرى ، بينما يرفض أندية القسم الثانى وتحديدا الشعبية فكرة تطبيقه بداعى تلاشيهم وعدم وجود آلية محددة ولا استفادة من أجل تطبيقه .

كان طارق سعيد حسانين رئيس نادي الترسانة والمفوض من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وجه الدعوة لأكثر من 20%  من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد المصري لكرة القدم لعقد جمعية عمومية غير عادية يوم الثلاثاء الموافق 1 اغسطس المقبل الساعة الحادية عشر ظهرا .

ويأتي هذا الإجتماع من أجل إلغاء قرار اتحاد الكرة المتضمن استحداث قسم جديد تحت مسمي القسم الثاني ” أ ” بما يخالف أحكام لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم.

ويكون الإجتماع صحيحا بحضور الأغلبية المطلقة وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل الاجتماع الي الساعة الواحده ظهرا بنفس اليوم ونفس المكان ويكتمل النصاب القانوني بحضور 25% من أعضاء الجمعية العمومية.

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان