Connect with us

الترسانة

تعرف على موقف الترسانة من التجديد لهداف الفريق

كتب – أحمد كمون

نجح نادي الترسانة برئاسة طارق السعيد في تجديد تعاقد رأس الحربة الكاميروني كريستوفر ماندونجا ليبقي في صفوف الشواكيش في الموسم المقبل .

وجاء ذلك بناء علي طلب طارق السيد المدير الفني الذي أكد علي ضرورة تجديد عقد اللاعب حيث ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي خاصة بعد تألقه بشكل لافت للأنظار في الفترة الأخيرة .

وقررت إدارة النادي عدم الإستغناء عن مندونجا إلا في حالة تلقي عرض قوي يليق باللاعب وبالنادي من أحد الفرق بالدوري الممتاز . 

ويعيش مندونجا حالة فنية عالية ويعد أحد العناصر المؤثرة بقوة في الفريق الأزرق وينافس على لقب هداف المجموعة الثانية ويأتي في المركز الرابع بقائمة الهدافين برصيد 9 أهداف إضافة إلي صناعة العديد من الأهداف لزملائه.

من ناحية أخري يستعد فريق الترسانة بقيادة طارق السيد المدير الفني لإستئناف مباريات دوري القسم الثاني والتي ستنطلق عقب عيد الفطر المبارك حيث يواجه الترسانة فريق المصرية للإتصالات في الجولة 26 بدوري القسم الثاني.

ويحتل الترسانة المركز الثالث برصيد 39 نقطة حققهم من 25 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وهزم في 8 مباريات .

ومن المقرر أن يخوض الترسانة سلسلة من المباريات الودية خلال فترة توقف الدوري بشهر رمضان المعظم لتجهيز جميع اللاعبين استعدادا لمباريات الدوري حيث يسعي الشواكيش لإنهاء الموسم في مركز متقدم بالمربع الذهبي .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان