Connect with us

منتخب السويس

تعرف على موقف ياسر الكناني النهائي مع السويس

ياسر الكناني، مدرب المنصورة

 

عقد أسامة الموشي رئيس نادي السويس جلسة خاصة مع ياسر الكناني المدير الفني للفريق بعد تلميحات الاخير أمس عن نيته في الرحيل عن صفوف الفريق للعديد من الأسباب .

وبدأت الجلسة استعرض فيها ياسر الكناني أسباب إخفاق أبناء الغريب في أخر مباراتين بالقسم الثاني أمام كهرباء الإسماعيلية علي ملعبه

والخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم الخسارة أمام الاتصالات بهدف مقابل لاشيء مؤكدا أن أزمة المستحقات المالية المتأخرة تشغل بال اللاعبين وأن هناك عدد منهم أكدوا حاجتهم الماسة لمستحقاتهم للصرف علي أسرهم وذويهم .

كما اكد الكناني ان بيع عناصر اساسيه بالفريق مثل باسم عادل و جيروم و عدم تعويضهم لاعبين بنفس المستوي اثر علي المستوي الفني للفريق

في الوقت نفسه أشار ياسر الكناني أنه متاخر له راتب شهرين أيضا و4 مكافٱت ولم يحصل عليهم أيضا وهو ما يرفضه في ظل تلاحم مباريات الموسم والضغط الذى يتحمله تجاه اللاعبين وهو ما أدي لحدوث اختلاف في وجهات النظر بينه وبين رئيس النادي.

الذى أكد للمدير الفني أن مجلس الادارة يحاول توفير المبالغ المستحقة في أسرع وقت ممكن ولم يثمر الاجتماع عن أي قرارات ملموسة ليخرج المدير الفني ليؤكد رحيله عن القيادة الفنية للسويس .

بعد الاجتماع بنصف ساعة تقريبا أجرى أحد أعضاء مجلس إدارة السويس اتصالا سريعا بياسر الكناني طالبه فيه بتأجيل قراره بالرحيل الي الساعة الثانية ظهرا غدا حتي يعقد مجلس الادارة بكامل هيئته اجتماعا عاجلا مع المدير الفني لبحث متطلباته بهدوء ومحاولة تنفيذها .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان