Connect with us

القسم الثاني ب

تعرف علي فرص السويس و العبور لحسم صدارة المجموعة الثالثة

أقترب دوري القسم الثاني ب من الوصول إلي النهاية حيث متبقي جولتين فقط علي نهاية المسابقة و سوف تستأنف المباريات عقب اجازة عيد الفطر المبارك.

لمعرفة اخر اخبار دوري المحترفين و دوري القسم الثاني و الثالث و متابعة نتائج المباريات و ترتيب الفرق

حمل تطبيق KoraB

للأندرويد اضغط هنا

للايفون اضغط هنا

و يشتعل الصراع علي صدارة المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني ب بين منتخب السويس و العبور للتأهل لدوري المحترفين و التأهل للمباراة الفاصلة المؤهلة للدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز، و يلتقي الفريقين في الجولة القادمة علي ملعب العبور في مباراة حاسمة.

فرص الصدارة لكل فريق

يتصدر منتخب السويس المجموعة برصيد 31 نقطة و يحتاج للفوز علي العبور لحسم الصدارة بشكل رسمي دون انتظار نتائج الجولة الاخيرة.

التعادل ايضا سيقرب منتخب السويس بنسبه كبيره حيث سيبقي الفارق بين السويس و العبور 3 نقاط و في حالة تساوي الفريقين في النقاط و المواجهات المباشرة سنلجأ إلي فارق الأهداف.

 يمتلك السويس فارق ١٦ هدف اما العبور يمتلك فارق ٧ اهداف فقط و هو فارق من الصعب تعويضه في حالة خسارة السويس في اخر جولة من النصر و فوز العبور علي المريخ.

العبور لابديل امامه الا الفوز في المبارتين علي منتخب السويس في ملعبه بالعبور و المربخ في الجولة الاخير ببورسعيد للفوز بصدارة المجموعة بصرف النظر عن نتيجة مباراة السويس و النصر.

و يلتقي العبور مع منتخب السويس في الجولة القادمة يوم الخميس 18 ابريل.

اما بالنسبة للهبوط فقد هبط رسميا فريق مركز شباب العريش الذي خسر كل مبارياته حتي الأن.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان