Connect with us

الترسانة

تفاؤل وسعادة بين جماهير الشواكيش قبل مواجهة بنها .. تعرف علي السبب

كتب – تامر الفيلسوف

تسود حالة من السعادة والإرتياح بين صفوف مشجعي نادي الترسانة بعد علمهم بنقل مباراة فريقهم أمام بنها المقبلة من ملعب اسكو إلي ملعب بنها الملعب الرئيسي لنادي بنها بعد اعتماده من الجهات الأمنية التي كانت رافضة له في بداية الموسم .

وتعود فرحة جماهير الترسانة لعدة أسباب يأتي على رأسها الذكريات الجميلة مع نفس الملعب عندما كان الشواكيش يأخدونه ملعبا رئيسيا لهم في لقاءاتهم بالدورى من 6 مواسم واستطاع وقتها الفريق تحقيق نتائج إيجابية والفوز في المباراة تلو الأخرى حتى وصل لمباراتين فاصلتين أمام الشرقية وفشل في الصعود بسبب استهتار حارس مرماه مصطفى ديدا وقتها في تسديد ضربة الجزاء .

أما السبب الثانى يعود لجودة الملعب وهو ما سيعود بالنفع على الجهاز الفني بقيادة طارق السيد في ظل امتلاك الفريق لعدد كبير من اللاعبين أصحاب المهارات الخاصة واللعب على الأرض وهو ما سيسهل مهمة الفريق في حصد نقاط اللقاء .

كان الترسانة قد افتتح مباريات الدور الثانى بتحقيق ثلاث انتصارات دفعة واحدة على بورتو السويس بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ثم الفوز داخل الأرض على النصر بأربعة أهداف مقابل هدف ، وأخيرا الفوز خارج الأرض على زد اف سى بهدفين مقابل هدف رافعا رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع بجدول المسابقة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان