Connect with us

جمهورية شبين

جمهورية شبين يدعم هجومه من المريخ

الو ايجيبت

كتبت: هاجر الحناوي

نحج مجلس إدارة نادي جمهوريهطة شبين في الحصول على توقيع محمد أبو سريع ريعو، مهاجم المريخ في فترة الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد بالقسم الثاني.

وجاءت تعاقدات جمهورية شبين للموسم الجديد تضم كلا من: أمير رجب، لاعب وسطه نجمة سيناء، محمد سلامة، مدافع الحمام، مصطفي بوجي، مدافع كيما أسوان، حماده ايسيان، مدافع، الجونة والألومنيوم.

وأيضا محمد أبو طالب، مدافع الأوليمبي، مصطفي سماره، لاعب خط وسط المنصورة، عبدالله السيد، صانع العاب القناة، وأحمد رزق، حارس مرمي بتروجيت.

وانضم نادي جمهوريه شبين إلي المجموعه الثالثهطة بحري في الموسم الجديد بالدوري الممتاز ب ويسعي خلاله أبناء المنوفية في تحسين صورتهم وتثبيت الأقدام بالقسم الثاني في واحد من أصعب المواسم بالمظاليم.

و من المنتظر انطلاق مسابقة القسم الثاني في منتصف أكتوبر المقبل في آخر موسم بنظام المجموعات الثلاثة قبل دمجمهم بمجموعة واحدة تضم ثمانية عشر فريقا.

وذلك وفقا لقرار الاتحاد المصرى لكرة القدم وسط إعتراضات واسعه بين أندية الممتاز ب و اخرها دعوة دكتور عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر لعقد اجتماع بين أندية المجموعة الثانيه لبحث خطوات الاعتراض على النظام الجديد للمسابقة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان