Connect with us

دكرنس

حسام عبدالعال رحالة بالقسم الثاني بطموح حيران ومجد غائب

تقرير: خالد مصطفى

يعد حسام عبدالعال من أبرز مدربي دوري القسم الثاني هذا الموسم من حيث عدد الفريق التي تولي تدريبها خلال مجموعتي بحري والقاهرة والقناة.

وتولي حسام عبدالعال هذا الموسم 3 أندية ويقترب من التجربة الرابعة في حال نجاح المفاوضات مع ناديه السابق دكرنس.

مسيرة المدفعجي

حسام عبدالعال صاحب ال44 عاما يملك مسيرة حافلة بالملاعب المصرية وامتاز بالتصويب القوي ولعب في مركز خط الوسط خلال تواجده بالملاعب.

ولعب عبدالعال لأندية المصري البورسعيدي وغزل المحلة واتحاد الشرطة وكاظمه الكويتي واتحاد الشرطة والزمالك وأسوان والمقاولون العرب.

وكان حسام عبدالعال مميز للعاية في تنفيذ الضربات الحرة من خارج منطقة الجزاء نظرا لقوة تصويباته ودقتها.

موسم استثنائي

حسام عبدالعال قاد نادي دكرنس في 37 مباراة علي مدار موسمين، فخلال موسم 2021_2022 تواجد مع نادي دكرنس في 30 مباراة وحقق مع الفريق المركز الثاني ب 56 نقطة.

من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 14 مباراة وخسر مباراتين فقط وقدم موسم استثنائي جعل الكل يدرك أنه مدرب واعد ومميز، وتراهن عليه إدارة دكرنس برئاسة المهندس خضر إبراهيم.

قمة ورحيل سريع

بدأ حسام عبدالعال هذا الموسم مع نادي دكرنس بعدما جددت الإدارة الثقة فيه وتواجد علي رأس القيادة الفنيه لمدة 7 مباريات حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وجمع 13 ونقطة.

ولكن فضل الرحيل بالاتفاق مع إدارة النادي تاركا الفريق علي قمة مجموعة بحري مما جعل الجميع يستغرب من قرار رحيله رغم تواجده علي القمة.

رايح جاي بين القاهرة ويجري

عقب رحيله عن تدريب نادي دكرنس تولي حسام عبدالعال تدريب نادي الإنتاج الحربي خلفا لسيد عيد يوم 26 نوفمبر من العام الماضي ولم يستمر سوي 8 مباريات فقط مع كتيبه الإنتاج الحربي وقامت الإدارة باقالته بسبب سوء النتائج وعدم تحقيق النتائج المرجوة ورحل عن الفريق 16 يناير عقب الخسارة من النصر بهدف وحيد.

تجربة سكندرية

ولم يمل حسام عبدالعال من رحلاته بين الأندية حيث تعاقدت معه إدارة نادي الأوليمبي السكندري لقيادة الفريق يوم 22 يناير وتسلم قيادة الفريق خلفا الشريف الخشاب الذي رحل بعد الجولة 15 ونهاية الدور الأول عقب التعادل مع بايونيرز.

ولم يقدم عبدالعال المستوي المطلوب مع الأوليمبي ورحل منذ أيام رسميا عن تدريب الفريق بعدما قادهم في 9 مباريات.

عودة محتملة

وارتفعت أسهم عبدالعال في العودة لتدريب فريقه دكرنس مرة أخري بعدما فتحت إدارة النادي باب التفاوض معه عقب رحيل سعيد عبدالعزيز عن الفريق من ساعات قليلة.

ويتواجد حاليا دكرنس في المركز الثالث برصيد 39 نقطة في جدول ترتيب مجموعة بحري ويريد المجلس لحاق الامور قبل فوات الأوان املأ في استعادة قمة بحري أو تأمين موقف الفريق لدخول دوري المحترفين

فهل ستنجح المفاوضات ويتولي عبدالعال قيادة الفريق لتكون التجربة الرابعة له هذا الموسم بالقسم الثاني ؟!

ورغم التجارب العديدة لحسام عبدالعال هذا الموسم ما بين دكرنس والإنتاج الحربي الأوليمبي إلا أن المجد يبقي غائب عنه في صناعه إنجاز يتواجد في سجله التدريبي.

وذلك بسبب قصر الفترة التي قضاها مع الأوليمبي والإنتاج وتبقي تجربته مع دكرنس في الموسم الماضي 2021_2022 هي الأفضل بعدما وصل لوصافة مجموعة بحري ب56 نقطة.

Continue Reading
1 Comment

1 Comment

  1. احمد

    2023-03-25 at 3:53 م

    لاعب كبير

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان