Connect with us

ديروط

رئيس نادي ديروط يكشف أسباب تفكير الإدارة في الإنسحاب من القسم الثاني

كتب: خالد مصطفى

قال محمد صلاح سيف رئيس مجلس إدارة نادي ديروط، إن السبب في اتجاة المجلس للانسحاب من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد هذا الموسم هو عدم الحصول علي موافقات للعب علي ملعبنا هذا الموسم أسوة بكل الفرق.

وأضاف صلاح في تصريحات خاصة ل kora B حتي معظم القريبة منا لن نستطيع اللعب عليها، فملعب البترول رفض لوجود صيانه به كما رفض ملعب الاسمنت إستضافة المباريات.

والحل الآخر هو ملعب مركز شباب ناصر ملوي يوجد فريقين يلعبان عليها وهم نادي ملوي بالقسم الثاني ومركز شباب ناصر ملوي بالقسم الثالث.

وتابع صلاح لا أدري ما سبب المنع رغم أن المباريات تلعب بدون جماهير حريصين علي مساعدة الأمن لخروج المباريات بشكل آمن علي ملعبنا.

واختتم صلاح تصريحاته قائلا” قرار الانسحاب سوف تتخذه رسمي اذا استمر الوضع بهذا الشكل لأن من الظلم حرمان الفريق من اللعب علي أرضه بجانب التكاليف التي نتحملها لو نقلت المباريات لملعب آخر ونحن في الأساس نعاني من أزمات مالية طاحنه.

يذكر أن ديروط لم يلعب في الجولة الأولي من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد أمام المدينة المنورة بعدما تأجلت مباراته امام المدينة المنورة لعدم الحصول علي موافقات أمنيه للعب علي ملعبه.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان