Connect with us

كيما أسوان

سعيد عبدالعزيز “تواجدي في الأهلي علمني اللعب للفوز وطموحي مع كيما الممتاز”

سعيد عبدالعزيز، مدرب كيما

كتب: خالد مصطفى

قال سعيد عبدالعزيز المدير الفني لنادي كيما أسوان، ان لديه هدف واحد فقط مع نادي كيما أسوان وهو السعي للصعود للدوري الممتاز خاصة في ظل دعم المجلس للفريق ورغبة الكل في تحقيق إنجاز للنادي.

وأضاف عبدالعزيز أنني قدت الفريق في 5مباريات حتي الآن حققنا 4 انتصارات وتعادلنا في لقاء وحيد أمام الفيوم، واري أن تعادل الفيوم كان بمثابة قرصه إذن للاعبين لتحقيق النقاط.

وتابع عبدالعزيز أن لعبي في الأهلي علمني اللعب دائما من أجل تحقيق الفوز وهذا ما أتطلع إليه مع نادي كيما أسوان هذا الموسم بعد تسلمي القيادة الفنيه عقب جولتين من بدء البطولة.

وتابع سعيد أن الجهاز أيضا متعاون معي والكل لديه هدف واحد وهو الصعود للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي.

وأوضح عبدالعزيز أن هناك شىء مهم لا استطيع ان اتغافل عنه وهو توفيق الله عز وجل، ونحن نتعب ونجتهد لتقديم الأفضل لنادي كيما، وأشكر مجلس الإدارة علي الدعم والمساندة ومحاولة تلبيه طلبات الفريق لتذليل العقبات.

وعن مباراة المدينة المنورة أشار سعيد أن فوز اليوم هام للغاية لأنه أمام منافس صعب وفريق لديه عناصر مميزة ونحمد الله علي خطف نقاط اللقاء والاستمرار في مسيرة المنافسة مع فرق كبيرة بحجم المنيا وأسوان والألومنيوم.

وأردف قائلا ” نطوع كل الظروف لخدمه الفريق ونتعامل مع الأوراق المتاحه من اللاعبين خلال تلك الفترة وهدفنا استمرار الانتصارات والتواجد في المنافسة حتي يتحقق حلم الصعود للدوري الممتاز.

يذكر أن نادي كيما أسوان يملك في رصيده 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات منهم مباراتين كانوا تحت قيادة زيزو حشمت قبل رحيله وتولي سعيد عبدالعزيز قيادة كيما أسوان من الجولة الثالثة هذا الموسم.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان