Connect with us

الدرجة الثالثة

سقوط الشرقية .. تعرف على نتائج الجولة الـ18 للمجموعة الـ8 بالقسم الثالث

الشرقية

كتبت – هبة صلاح

انتهت منذ قليل مباريات الجولة الثامنة عشر من المجموعة الثامنة بالقسم الثالث والتي تضم فرق الشرقية والمنوفية وشهدت تفوق منوفي علي حساب الخيول الشرقاوية .

وضع نادي الشنواني فريق الشرقية في موقف حرج أمام جماهيره فبعدما انتهي الدور الاول بفارق 6 نقاط لنادي الشرقية عن أقرب منافسيه جاء الدور الثاني وبعد مرور سبع جولات تلقي الهزيمة في ثلاثة منهم ليضيق الفارق الي نقطة وحيدة بين الشرقية ومنافسه صاحب المركز الثاني نادي الشنواني .

تعد نتائج نادي الشنواني وملاحقته لكبير المجموعة نادي الشرقية إنجاز لمدربه الشاب محمد صلاح الذي يدير الفريق بإمكانيات لا تتعدي ربع امكانيات نادي الشرقية ولكنه كشر عن أنيابه وقدراته الفنيه التي زرعت أمل الصعود في نفوس اللاعبين ومجلس إدارتهم وجماهيرهم .

لم تبخل إدارة نادي الشرقية عن الفريق بشئ حيث تم إبرام الصفقات التي طالب بها المدير الفني بين الدورين وهم ( محمد شحاته – نور اشرف – مصطفي بركات) ولكنهم لم يشاركوا بالشكل المطلوب علي الرغم من تأثيرهم الإيجابي فيما توجد علامة استفهام كبيرة عن غياب هداف الفريق في الدور الأول السيد مصطفي الذي صرح الجهاز الفني بأنه مصاب حتي ظهر اللاعب في أحد الفرق بدولة اليمن يتألق ويسجل الأهداف فخرج مسئولي النادي ليأكدوا هربه إلي الخارج دون علمهم .

يتبقي علي نهاية الدوري أربع جولات مصيرية لكل فريق خاصة في ظل اشتعال المنافسة بين رباعي المقدمة ( الشرقية – الشنواني – سرس الليان – بروسيا ) بعدما تقاربت النقاط وتقلصت الفوارق بعد نتائج مباريات اليوم والتي جاءت كالتالي :

– بروسيا 2 / الشرقية 1
– أشمون 1 / الشنواني 2
– أبشيش 1 / شباب فافوس 5
– فاقوس 1 / منوف 1
– ديرب نجم 2 / ميت خلف 1

فيما جاء ترتيب المجموعة كالتالي :

1- الشرقية 37
2- الشنواني 36
3- سرس الليان 32
4- بروسيا 31
5- شباب فاقوس 26
6- بلبيس 26
7- منوف 23
8- ديرب نجم 22
9- فاقوس 19
10- ميت خلف 17
11- أشمون 12
12- أبشيش 7

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان