Connect with us

جمهورية شبين

عصام شعبان يرحل عن تدريب جمهورية شبين

كتبت – نورهان على

تقدم عصام شعبان المدير الفني لجمهورية شبين باعتذار رسمي عن استكمال مهام عمله مع الفريق بعد الخسارة التي منى بها الفريق اليوم أمام بترول أسيوط بهدفين نظيفين في الجولة السادسة من مسابقة دورى القسم الثانى أ .

ويحتل شبين المركز قبل الأخير بجدول المسابقة برصيد 4 نقاط جمعها الفريق من التعادل أمام مكادى والفوز على أسوان والخسارة في 4 مواجهات ليعلن المدير الفني اعتذاره عن استكمال المهمة لإفساح المجال أمام مجلس الإدارة لإختيار مدير فنى جديد .

وأسفرت مباريات اليوم التي أقيمت في تمام الثانية والنصف عصراً عن النتائج التالية :-

تعادل We ومكادي

حسم التعادل الايجابي المباراة التي اقيمت بين فريقي We ونظيره مكادي حيث انتهي اللقاء بتعادل ايجابي بهدف لكل فريق وسجل مكادي الهدف الاول في الدقيقه 2 من عمر الشوط الاول عن طريق لاعبه ناصر الفار ثم في الشوط الثاني في الدقيقة 52 تعادل محمد بهاء ل We.

تعادل ايجابي للنجوم والمقاصة

انتهي اللقاء الذي جمع بين مصر المقاصه ونظيره النجوم بتعادل ايجابي بهدف لكل فريق حيث منح حكم المباراة ركلة جزاء للنجوم في الشوط الاول وترجمه احمد ايمن لهدف اول لصالح النجوم ثم منح ركلة جزاء ايضا للمقاصه في الشوط الاول وترجمها يحي زكريا لهدف التعادل.

ثنائية نظيفه للبترول في شباك شبين

حقق بترول اسيوط الفوز بثنائية نظيفه علي نظيره جمهورية شبين في لقاء اقيم علي ستاد بترول اسيوط وسجل بترول اسيوط الهدف الاول في الدقيقه 20 عن طريق لاعبه مصطفي صدفه، ثم في الدقيقه 70 عن طريق لاعبه احمد العربي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان