Connect with us

الترسانة

عضو الترسانة يطالب طارق سعيد بالإبتعاد عن الكرة وعدم المساس بالناشئين

كتب – تامر الفيلسوف 

طالب محمد حسن الشاذلى عضو مجلس إدارة الترسانة بعد اجتماع طارئ لمجلس إدارة النادى برئاسة طارق سعيد حسانين لبحث المستجدات الأخيرة داخل النادى والفريق الكروى بعد تبخر حلم الصعود واحتلال مركز لا يليق بالنادى بالرغم من توافر كافة الإمكانيات المادية لفريق الكرة .

وقدم الشاذلى الصغير مذكرة لمدير عام النادى مفادها ضرورة ابتعاد رئيس النادى عن الإشراف على فريق الكرة ماديا وإدريا مثلما حدث خلال الخمس سنوات الماضية بعدما خيب ظن جماهير الشواكيش وفشل الفريق معه فى المنافسة على الصعود حتى الأسابيع الأخيرة على أقل تقدير .

كما شدد الشاذلى فى مذكرته رفضه القاطع بعدم مساس رئيس النادى أو غيره بفرق قطاع الناشئين بعد الأنباء التى ترددت عن إغلاق 3 فرق بالقطاع لأسباب غير معلومة وهو ما يهدد بأزمة حقيقة داخل النادى .

فى الوقت نفسه أكد محمد الشاذلى رفضه القاطع التعاقد مع خالد عيد كمدير فنى للفريق بعيدا عن اسمه مؤكدا أن الموسم الماضى انتهى ولم يحصل طارق سعيد حتى الآن على التفويض المالى والإدارى الجديد من أجل التعاقد مع مدير فنى أو إبرام صفقات جديد أو الإستغناء عن لاعبين بالفريق الكروى التى تعد من أساسيات المدير الفنى الذى يتولى القيادة الفنية للفريق .

وعدد محمد الشاذلى أنه فى حالة عدم عقد اجتماع لمجلس الإدارة فى أقرب وقت ممكن فإنه سيذهب لوزير الشباب والرياضة يطلعه فيها بكل ما تم ذكره وعدم موافقته على إدارة شئون النادى .  

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان