Connect with us

الدرجة الثالثة

عمرو عبده “فرق المحافظة تسعي لعدم صعود الشرقية وأعد الجماهير بالصعود”

الشرقيه

كتب: محمد الجبالي، هبه صلاح

عبر المدير الفني لنادي الشرقية عمرو عبده عن غضبه الشديد واستياؤه من الفرق المنافسة لنادي الشرقيه من نفس المحافظة وأكد أنه يواجه غل وعنف غير مبرر تجاه ناديه.

واصفا إياه بأنه تحالف لمحاربة فريق الشرقية والعمل علي تعطيله وعدم صعوده فليس من الضروري تحقيق إنجاز لفرقهم ولكن تعطيل فريق الشرقية هو الأهم .

أكد عبده أنه سعيد بما حققه الفريق حتي هذه اللحظه فقد خاض أربع لقاءات فاز في ثلاثة وتعادل في مباراة وحيده ولم يتلق اي هزائم.

كما أشاد بدور اللاعبين الذين يقدرون قيمة الفريق الذي يحملون أسمه ويلعبون تحت مظلته ويعلمون جيدا أن الصعود وعودة الفريق الي مكانته الطبيعية هي مهمتهم التي لم يتخلوا عنها .

ومن جانبه حرص علي توجية الشكر لمجلس إدارة نادي الشرقية برئاسة الدكتور حمدي مرزوق الذي يسعي لتوفير كافة الإمكانيات المعنويه والمادية للفريق في إطار المتاح وصرف الرواتب الشهرية ومكافآت الفوز بشكل منتظم دون تأخير .

حرص المدير الفني لنادي الشرقية علي الحديث عن إحتياجات الفريق الشتوية ليتمكن من إتمام مهمته علي أكمل وجه وقال إنه بحاجه ملحة لحارس مرمي ينضم لكتيبة الحراس التي يمتلكها النادي.

وأشاد بمستواهم الفني ولكن لابد من التدعيم لتجنب حدوث مأزق خاصة أن مركز حراسة المرمى هو الأكثر حساسية بالملعب واضاف أن الفريق بحاجة إلي ظهير ايسر ومدافع وديفندر وجناح لتكتمل منظومة الصعود.

وجه المدير الفني لنادي الشرقية في اخر حديثه بعض الكلمات للجماهير التي حرص علي تحيتهم وتقديم الشكر والعرفان لهم علي دعمهم المستمر للفريق وترحالهم خلف الفريق في كل مكان.

وطالبهم بعدم استعجال المكسب حتي لا يؤثر هذا بالسلب علي اللاعبين أثناء سير اللقاء فهدفه الحقيقي هو الصعود بالفريق ويجب عليهم مساندته ومساعدته علي ذلك بالصبر والتأني والدعم.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان