Connect with us

الترسانة

غضب في الترسانة بعد رحيل العش وغزال .. تعرف على السبب

الترسانة

تسود حالة من الغضب والإستياء داخل جدران نادى الترسانة تجاه طارق سعيد حسنين رئيس النادى والمشرف العام على فريق الكرة بعد رحيل أحمد العش مدافع الفريق للأوليمبى السكندرى ومحمد غزال ناشئ الفريق الذى تمت إعارته لسيراميكا كليوباترا لمدة 6 شهور مع وضع بند أحقية التعاقد معه بشكل نهائي حال نجاحه في إثبات جدارته مع الفريق .

وهاجمت جماهير الشواكيش مجلس إدارة النادى نظرا للموافقة على رحيل عدد كبير من نجوم الفريق الذين رحلوا مجانا إلى الأندية المنافسة بشكل غريب على مرأى ومسمع من الجميع وهو ما جعل الجماهير تشيط غضبا بسبب سياسة مجلس الإدارة في التفريط في اللاعبين الجيدين .

يأتي على رأس هؤلاء أحمد توتى مهاجم الفريق الذى رحل مجانا إلى الداخلية وأحمد العش للأوليمبى ومحمد غزال لسيراميكا كليوباترا وفى بداية الموسم هشام رجب إلى زد أف سى وبركات حجاج للداخلية وأحمد مصطفى لالا للسكة الحديد ، بالإضافة لشادى ماهر ظهير أيمن الفريق السابق الذى استغنى عنه النادى ليرحل إلى دكرنس ويقدم عروضا جيدة في الدور الأول للمسابقة ويتعاقد مع الإسماعيلى خلال الميركاتو الشتوى الحالي .

ويحتل الترسانة المركز الثامن بجدول المجموعة الثانية برصيد 22 نقطة ويفصل بينه وبين الداخلية صاحب المركز الأول 10 نقاط كاملة .

 

 

 

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان