Connect with us

كفر الشيخ

لاعبو كفر الشيخ يحصلون على “وعد” من الرئيس قبل مواجهة أبو قير

كفرالشيخ

كتب – تامر الفيلسوف

وعد عبد الحميد مصطفى رئيس كفر الشيخ لاعبيه بصرف جزء من المستحقات المالية قبل مران الغد استعدادا لمواجهة أبو قير للأسمدة في الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى.

وعقد رئيس كفر الشيخ اجتماع مطول اليوم مع اللاعبين في حضور أمين الصندوق والجهاز الفني ووعدهم بصرف جزء من المستحقات غدا قبل المران لرفع الروح المعنوية لهم قبل لقاء أبو قير للأسمدة.

الذى يحاول فيه كفر الشيخ لتحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل استكمال المشوار نحو المنافسة على المركز السادس بجدول المجموعة والذى يتيح لصاحبه الدخول في دورة ثلاثية.

يستمر فيها أصحاب المركزين الأول والثانى بدورى المحترفين على أن يهبط صاحب المركز الثالث لدورى القسم الثانى .

ورغم الوعود التي حصل عليها لاعبو كفر الشيخ إلا أن اللاعبين ليس لديهم ثقة كافية في احاديث رئيس النادى أو الرعاة وهو ما جعل أمين الصندوق يؤكد على حمادة العش المدير الفني للفريق.

أنه في حالة عدم صرف المستحقات غدا فإنه سيقوم بتجميع جزء من الأموال بصحبة رئيس النادى ليتم توزيعها على اللاعبين للوفاء بإلتزاماتهم قبل مواجهة أبو قير للأسمدة.

كان كرم جابر المدير الفني للفريق رحل عن القيادة الفنية لكفر الشيخ بسبب أزمة المستحقات المالية أيضا وعدم حصوله على مستحقاته المالية بصحبة جهازه المعاون وتم التعاقد مع حمادة العش ابن النادى لقيادة صفوف الفريق في المواجهتين المتبقيتين له في المسابقة .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان