Connect with us

القسم الثاني ب

لماذا فشل وادى دجلة في الصعود لدوري الأضواء .. كورة بى تجيب

وادي دجلة

 

فشل وادى دجلة في الصمود نحو الصعود لدورى الأضواء بالرغم من توفير كافة الإمكانيات المادية والبشرية والاستقرار الإداري بعد خسارة العديد من النقاط السهلة التي كلفت الفريق تباعا الإبتعاد عن الصدارة حتى تلاشى الفرصة بشكل كبير عقب الخسارة في الجولة الأخيرة أمام بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف .

كورة بى رصدت نتائج الفريق الدجلاوى في المرحلة الثانية لدورى المحترفين والتي أكدت ان الفريق لم يفز إلا في مباراة وحيدة على السكة الحديد 3 / 1 وكانت في الجولة الثالثة من المرحلة الثانية لمرحلة الصعود ، بينما تعادل 4 مباريات أمام غزل المحلة سلبيا ، بينما تعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام حرس الحدود وطنطا والقناة ، وخسر باقى مبارياته وهو ما جعله يقبع في المركز الأخير خلال المرحلة الثانية وسط العشر أندية الكبرى .

وادى دجلة جمع خلال المباريات الثمانية للمرحلة الثانية من دورى المحترفين 7 نقاط فقط ، بالرغم من أنه كان في المركز الثانى بجدول الترتيب خلال المرحلة الأولى برصيد 38 نقطة خلف بتروجت المتصدر .

بالرغم من أن الجميع توقع صعود وادى دجلة مع بتروجت لدورى الأضواء بسبب فارق الإمكانيات إلا أن لاعبو الفريق الدجلاوى أهدروا العديد من النقاط أدت لهبوط مركزهم إلى الخامس وتلاشى فرص صعودهم لدورى الأضواء بعدما تجمد رصيدهم عند 45 نقطة .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان