Connect with us

طنطا

مدرب طنطا “اغلقنا ملف بايونيرز ونستعد للحسم أمام أبوقير

عمرو أنور

كتب – أحمد كمون

قال عمرو انور المدير الفني لفريق طنطا أنه اغلق ملف مباراة فريقه الماضية أمام بايونيرز والتي انتهت بفوز الاخير بهدف دون رد في الجولة 27 بدوري القسم الثاني.

وأضاف أنور أن طنطا يستعد بقوة لمواجهة أبو قير للأسمدة في الجولة 28 والتي تعتبر مواجهة الحسم على الصعود ولا يوجد حل سوي حصد الثلاث النقاط للتقدم خطوة نحو الصعود للدوري الممتاز.

وتابع مدرب طنطا تصريحاته قائلا لم نكن موفقين أمام بايونيوز ولكن الأحداث التي سبقت المباراة اثرت بالسلب على الفريق ومعناويات اللاعبين من نقل ملعب المباراة من ملعب شربين وهو الملعب الرئيسي لبايونيرز هذا الموسم والذي خاض عليه جميع مبارياته الي دكرنس ملعب احد الفرق المنافسة على الصعود.

وهو ملعب نجيل صناعي، وضيق اضافة الي حرمان الفريق من جماهيره فلا يوجد عدالة في هذا القرار الغريب من اتحاد الكرة حيث أن نقل المباراة شيئ غير منطقي بالمرة.

وننتظر من لجنة الحكام تعيين حكام دوليين على أعلي مستوي للمباريات المقبلة كونها مباريات حاسمة.

واسطرد أنور إدارة النادي برئاسة فايز عريبي تقف خلف الفريق وتوفر كل الامكانيات من أجل العودة للدوري الممتاز وما فعلناه هذا الموسم إنجاز بكل المقايس بالصعود من القسم الثالث ثم المنافسة في نفس الموسم على الصعود للممتاز.

ووجه عمرو أنور رسالة شكر للجماهير على تواجدهم الدائم خلف الفريق في جميع الملاعب جمهور طنطا عظيم ولم يقصر مع الفريق ونسعى بكل قوة جهاز فني ولاعبيين لإرضاء طموحاتهم والصعود للدوري الممتاز ونتمني مواصلة المساندة خلال المباريات المقبلة.

وفي سياق متصل يواصل فريق طنطا تدريباته استعدادا لمواجهة أبوقير للاسمدة ويغيب عن الفريق عمرو إبراهيم، ومحمد محسن شيكا للاصابة ويسعي الجهاز الفني لتجهيز البدائل المناسبة.

وكان أبو قير للاسمدة قد نجح في الوصول لقمة المجموعة وطنطا الذي تصدر القمة الأسبوع الماضي يتراجع للمركز الثالث وبلدية المحلة يتمسك بالوصافة وجمهورية شبين يصعد للمركز الرابع ودكرنس يهبط للمركز الخامس.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان