Connect with us

طنطا

طنطا يستعد بقوة للحمام وعودة هؤلاء للصفوف

طنطا

كتب: أحمد كمون

يؤدي فريق طنطا بقيادة عمرو انور تدريباته استعدادا للمواجهة الهامة أمام فريق الحمام في الجولة 29 بدوري القسم الثاني.

وتسود التدريبات حالة من التركيز الشديد من جانب اللاعبين حيث طالب عمرو انور لاعبيه بغلق ملف المباراة الماضية والتخلص من نوى الفوز على ابوقير للأسمدة.

والتركيز جيدا في المباراة الصعبة القادمة أمام الحمام والتي ستقام على ملعب الأخير حيث لايوجد اي خيار سوى تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على الصعود للممتاز .

وقامت إدارة النادي برئاسة المحاسب فايز عريبي بالرجاء صرف مكافأة الفوز على ابوقير للأسمدة لبعد مباراة الحمام تحفيزا للاعبين فيما قامت الإدارة بصف القسط الشهري بالكامل.

وتشهد التدريبات عودة عمر ابراهيم ويتم تجهيزه للمشاركة في المباراة المقبلة كما عاد احمد حسني للمشاركة في المباراة الماضية وجاخز أيضا لخوض لقاء الحمام فيما يواصل شيكا الغياب للإصابة.

وأكد محمد ابوفريخة نائب رئيس نادي طنطا أن مجلس الإدارة يقف بالكامل خلف الفريق وهناك مكافآت مجزية مرصودة من قبل المجلس للاعبين في حالة الصعود وان المجلس حريص على الاجتماع دائما باللاعبين والتواصل معهم والإشادة بهم وتحفيزهم.

واضاف ابوفريخة لاعبي طنطا رجالا ولا يفكرون في المال أو أي شئ آخر وكل تركيزهم في كرة القدم حسم الصعود للدوري الممتاز وحصد النقاط الست المتبقية بالدوري.

وتربع بلدية المحلة على قمة المجموعة الثالثة برصيد 52 نقطة بتغلبه على المجد بهدف وحيد وكان نادي طنطا لد تغلب على ابوقير للأسمدة بثلاثية دون رد في الجولة 28 بالدوري وفاز نبروه على المصرى بالسلوم بأربعة أهداف دون رد.

وفاز دكرنس على الحمام بهدفين وفاز كفرالشيخ على بايونيرز بهدف وفاز المنصورة على الهلال بهدف وتعادل سبورتنج مع الاولمبيى سلبيا وفاز بروكسي على جمهورية شبين بهدفين دون رد.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان