Connect with us

الدرجة الثالثة

مدير الكرة يطيح بالمدير الفني لنادي الشرقية بالقسم الثالث

كتبت: هبه صلاح

أطاح الاختلاف القائم بين الجهاز الفني ومجلس إدارة نادي الشرقيه بالقسم الثالث بالمدير الفني بعد اسبوعين فقط من إعلان توليه المهمة رسميا .

وكان نادي الشرقيه العريق صاحب القاعده الجماهيريه الكبيره التي تناطح الاهلي والزمالك قد أعلن عن تولي محمد اسماعيل القياده الفنيه للفريق الذي يمكث ف القسم الثالث منذ ست سنوات.

وذلك بعدما فشل مجلس الإدارة فشل ذريع في الصعود للقسم الثاني وترقي المحترفين هذا الموسم حين قرروا الاطاحه بالمدير الفني محمد عبدالرحمن بعد اول خساره له طيلة الموسم وكان قاب قوسين أو أدني لحسم الصعود للممتاز ب.

علي اقل تقدير وجاءوا بمحمد ثابت مدرب الناشئين لتولي مهمة الفريق الفنيه في اخر أربع جولات .

ومنذ الاعلان عن الجهاز الفني الجديد بقيادة محمد اسماعيل والخلافات قائمه علي تشكيل الجهاز الفني الذي يرغب اسماعيل في تكوينه بمعرفته.

ولكن يصر مجلس الاداره علي التدخل في الشأن الفني وفرض أسماء بعينها علي الجهاز واستمرت الخلافات لمدة أسبوعين علي امل الوصول لنقطة اتفاق بين الطرفين .

جدير بالذكر أن الاختلاف جاء علي منصب مدير الكره والمدرب المساعد حيث أصر اسماعيل علي تعيين مراد عباس مدبرا للكره وحازم خالد مدرب مساعد.

فيما صمم مجلس الاداره علي وجود محمد بيومي مديراً للكره وميدو عبدالعظيم مدرب مساعد وتفوقت كفة مجلس الاداره علي الجهاز الفني الذي قدم استقالته اعتراضا علي التدخل في الشأن الفني .

ولا تزال الاجتماعات قائمه بنادي الشرقيه للاعلان عن جهاز فني جديد يرضي طموح الجماهير ويعيد النادي بمكانته الطبيعية بين الكبار لاسيما وأن الفريق قد صعد لدور 32 بكأس مصر تحت قياده فنيه لمحمد عبدالرحمن المدير الفني الأسبق .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان