Connect with us

منتخب السويس

منتخب السويس يرسل قائمته الأولي في هذا التوقيت

منتخب السويس

الو ايجيبت

كتب _ عمرو محسن

يواصل الفريق الاول بنادي منتخب السويس بقيادة ياسر الكناني المدير الفني للفريق ودياته استعدادا للموسم الجديد بالقسم الثانى.

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم الجندل السعودي مساء غدا الاثنين بالإسماعيلية في آخر ودياته قبل إرسال القائمة الأولي للفريق للموسم الجديد في آخر موعد لتلقي القوائم وفق ما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم.

و يحصل لاعبي الفريق عقب ودية الجندل علي راحة لمدة ثلاثة أيام ثم يلاقي السكة الحديد في مباراة ودية تجمعهم علي ملعب السكة الحديد يوم 22 سبتمبر المقبل.

وخرج بشكل رسمي من قائمة الفريق كل من المهاجم محمود صلاح الذي انتقل إلى بايونيرز، محمد حموده، المدافع الأيسر الذي انتقل إلي المنصورة بعد دفع المقابل المادي لمنتخب السويس للحصول على الإستغناء الخاص به.

على جانب آخر يواصل ياسر الكنانى مع لجنة الكرة البحث عن صفقات تدعيم صفوف الفريق وينتظر الموافقة علي ضم كاظم صبري، لاعب بورتو السويس بعد أن يسدد اللاعب مقدم تعاقده لفريقه السابق، فيما تبحث اللجنة التعاقد مع لاعب افريقي لتدعيم خط الهجوم.

يذكر أن منتخب السويس خاض عدد من الوديات آخرها أمام وادي دجلة بالعين السخنة و فاز بهدفين مقابل هدف وأبو قير للأسمدة بـ 6 أكتوبر وتعادل بهدف لكل فريق بعد أن لعبا المباراتين لمدة 120 دقيقة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان