Connect with us

الدرجة الثالثة

نجوم مصر يتعاقد مع لاعب وسط بايونيرز لمدة موسمين .. تعرف عليه

كتب – أحمد عبد الصبور

أعلن نادي نجوم مصر إتمام التعاقد مع اللاعب ايمانويل منساه لاعب وسط بايونيرز والمعار الي النصر للتعدين الموسم السابق في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

بعد انتهاء تعاقده مع نادي بايونيرز والذي امتد لثلاثة مواسم لعب موسمين منهم مع فريق بايونيرز والموسم الاخير اعارة لنادي النصر للتعدين في مجموعة الصعيد بالممتاز ب.
ونجح اللاعب بالصعود مع بايونيرز من الدرجة الثالثة الي دوري الممتاز ب والمنافسة معه علي بطاقة الصعود للدوري الممتاز في موسم 2022/ 2021 كما انه نجح مع نادي النصر للتعدين في المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز الموسم السابق موسم 2022 /2023 وقدم اداء جيد خلال المواسم السابقة مع الاندية التي لعب لها .
و قد أبدى عصام عيد المدير الفني لنادي نجوم مصر عن اعجابه باللاعب وبالمستوي الذي قدمه خلال المواسم السابقة مما دفعه للتعاقد مع اللاعب لمدة موسمين استعدادا للمنافسة علي البطاقة المؤهلة للدوري الممتاز ولدوري المحترفين ويلعب نادي نجوم مصر في مجموعة شمال الصعيد والتي تضم اندية الفيوم و الواسطى و مغاغة و تليفونات بني سويف و المنيا و بني مزار و طامية و الترسانة .
واعرب اللاعب عن سعادته للانضمام للمنظومة القوية والممتازة واللعب لنادي نجوم مصر والذي يضم جهاز اداري وفني علي اعلي مستوى واعرب عن سعادته بثقة الجهاز الفني والاداري به ووعد ببذل كل المجهود من اجل المنافسة والوصول مع الفريق الي الدوري الممتاز .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان