Connect with us

أبوقير للأسمدة

3 أسباب تشعل منافسات مجموعة بحرى فى الموسم الجديد

بلدية المحلة

الو ايجيبت

كتب – عمرو محسن

تعتبر المجموعة الثالثه – بحرى – بالقسم الثانى من أميز المجموعات الثلاثة للعديد من الاسباب التى ترصدها كورة بى.

لتكون أكثر المجموعات من حيث الإهتمام الجماهيرى والندية المتوقعة بين الاندية المتنافسه على هدفين الأول التأهل للدورى الممتاز والثانى هو البقاء ضمن خمس أندية فى كل مجموعة للموسم بعد القادم بعد تطبيق نظام المجموعة الواحده التى تضم 18 فريق.

وتتلخص هذه الاسباب فى الاتى :

أولاً
أكثر تواجد للاندية الشعبيه اذ يضم احدى عشرة فريق هم : طنطا، بلدية المحلة، شبين، المنصورة. دكرنس، نبروه، كفر الشيخ، الحمام، المصرى بالسلوم، الهلال، والأوليمبى.

تواجد عدد قليل من أندية الشركات مثل بروكسى وأبو قير للاسمدة وأندية خاصة مثل المجد و بايونيرز و سبورتنج

لذلك سنضمن حضور جماهيرى كبير فى معظم مباريات المجموعة فى حال السماح بدخول الجمهور بالقسم الثانى والذى من المتوقع الموافقة عليه.

ثانياً: تواجد عدد كبير من الديربيات خاصة فى أندية محافظة الدقهليهط  بين المنصورة و دكرنس ونبروه و فى الغربية بين طنطا وبلدية المحلة وكذلك فى الإسكندرية بين أقدم الأندية الأوليمبى وسبورتنج وأيضاً.

ثالثاً: الفرق الصاعدة للمجموعة فى الموسم الجديد أصحاب تاريخ كبير مثل طنطا وجمهورية شبين ونبرو،ه فلن يكونو ضيوف شرف بالمجموعة بل سيكون تواجدهم لمضاعفة المنافسه ببحرى.

بالاضافة لبروكسى الوافد الذى يستعد بقوة لأول ظهور له بالممتاز ب وحشد العديد من النجوم خلال الميركاتو الصيفى للقسم الثانى .

ونستطيع القول أن مجموعة بحرى استطاعت أن تحافظ على جماهيريتها خلال السنوات الماضية التى شهدت خلالها العديد من المواسم منافسة شرسة حتى الأمتار الأخيرة وبين خمس أندية دفعة واحدة لحجز بطاقة التأهل للأضواء.

كما تشتهر هذه المجموعة بلعبة الكراسى الموسيقيه فى كل أسبوع على الصدارة وإن كانت فى الموسم الماضى انحسرت بين الأوليمبى وحرس الحدود الذى خطف الصدارة فى آخر ثلاث جولات واستطاع التأهل للاضواء تحت قيادة محمد مكى مديره الفنى.

الذى استغل رحيل أحمد سارى عن الأوليمبى فى آخر أربع مباريات واهتزاز نتائج الفريق السكندرى.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان