Connect with us

أسوان

تفوق التربو واحتفال المخيف وطرد الخبرة حصيلة الجولة السابعة بالصعيد

تقرير: خالد مصطفى

أسدل الستار علي مباريات الجولة السابعة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، والتي لعب خلالها 8 مباريات قوية أسفرت عن فوز أسوان علي طاميه بهدف، وتعادل ديروط والمنيا 1_1، وفوز بترول أسيوط علي تليفونات بني سويف 2_1، وفوز الألومنيوم علي الإعلاميين 2_0، وتعادل بني سويف وقنا 2_2، وفوز ملوي علي البداري 1_0، وفوز كيما أسوان علي المدينة المنورة 2_1، وفوز الفيوم علي سوهاج 1_0.

وشهدت تلك الجولة تسجيل 17 هدف خلال 8 مباريات، وكان لقاء قنا وبني سويف أكثر اللقاءات تسجيلا للاهداف ب4 أهداف بعد تعادل الفريقين.
وانتهت 6 مباريات بالفوز فيما انتهي مباراتين بالتعادل حيث تعادل ديروط مع المنيا 1_1، ولمي سويف مع قنا 2_2.

مساندة زميل

شهدت مباراة بترول أسيوط وتليفونات بني سويف بملعب البترول لفته طيبه من لاعبي البترول برفع قميص عليه رقم 6 إشارة الي زميلهم بالفريق أحمد ذكي الذي أصيب بكسر في قصبة القدم اليمني وكسر في الشيظة وأجري عمليه جراحيه خلال مباراة البترول والبداري في الجولة السادسة، مؤكدين مساندتهم لزميلهم بالفريق خلال تلك المحنه.

إسعاف في الملعب

وشهدت مباراة الألومنيوم والإعلاميين تعرض ممدوح عبدربه مدافع الألومنيوم للإصابة ولم يكمل اللقاء تم نقله بسيارة الاسعاف للاطمئنان عليه بعد إصابته وسقوطه علي الأرض.

طرد الخبرة

وشهدت مباراة ملوي والبداري أكثر من بطاقة صفراء ولكن حصل خالد ربيع قائد ملوي علي البطاقة الحمراء في تلك المباراة بعد الحصول علي انذارين.
ويعد خالد ربيع من عناصر الخبرة بنادي ملوي وجميع فرق المجموعة ورغم كبر سنه يمتاز بالمهارة العالية والفنيات الجميلة.
تألق التربو ديالو

وشهدت تلك الجولة تألق وائل علي مهاجم الألومنيوم بتسجيل هدفين لفريقه في مرمي الإعلاميين مما منح فريقه ثلاث نقاط غالية ورفع رصيده في الأهداف لسبعه ليقفز للقمة الهدافين بالمجموعات الثلاث وكان من بين الهدفين هدف من ركلة جزاء.

كما سار ديالو علي درب وائل علي بعدما سجل هدفين لفريق قنا في مرمي بني سويف وقاد فريقه لخطف نقطه من عقر دار بني سويف بالتعادل 2_2.

ويكون ديالو ووائل علي هدافين الجولة السابعة ولكل لاعب منهم هدفين.

ضربات جزاء

وشهدت الجولة السابعة عددا من ركلات الترجيح حيث حصل ملوي علي ركلة جزاء سجلها محمد توفيق في مرمي البداري وفاز بها فريقه.

واهدر المنيا ركلة جزاء في مباراته مع ديروط واهدرها أحمد ترك بعد تصدي امجد يوسف لها.

وسجل وائل علي هدف للالومنيوم من ركلة جزاء في مرمي الإعلاميين كما سجل ديالو هدف لقنا في مرمي بني سويف من ركلة جزاء.

فلسطين موجودة

وتمكن سامي قعدان مدافع نادي ديروط صاحب الجنسية الفلسطينيه من تسجيل حضور قوي لبلده بعدما سجل هدف تعادل ديروط في مرمي المنيا ليقدم مردود مؤثر في الدوري المصري بالقسم الثاني.

كما حصل النيجيري جيمس تيدي لاعب المنيا علي ركلة جزاء لفريقه ولكن اهدرها زميلة أحمد تركي.

احتفال المخيف

وشهدت مباراة الفيوم وسوهاج تسجيل علاء متولي مهاجم الفيوم هدف قاتل في الدقيقة 94 من اللقاء ليخطف فوز غالي لفريقه.
وعقب الهدف احتفل علاء متولي علي طريقه محمد شريف ” المخيف” مهاحم الاهلي بفتح عين ووضع يده علي العين الأخري.

طرد معطل
كما شهدت مباراة الفيوم وسوهاج اشهار حكم اللقاء لبطاقة حمراء مباشرة للاعب الفيوم مصطفي يسري ولكنه سرعان ما تراجع في قراره واكتفي باشهار البطاقة الصفراء فقط للاعب ليكمل اللقاء مع فريقه.

عودة الديار
وشهدت هذه الجولة لعب نادي ديروط اول مباراة داخل محافظة أسيوط بعد نقل مبارياته لملعب أسمنت أسيوط بدلا من ملعبه الذي رفض الأمن لعب الفريق عليه.

عطيه هداف

وتمكن وليد عطيه مهاجم بترول أسيوط من تسجيل هدف لفريقه في مرمي التليفونات ليصل لهدفه الخامس ويتساوي مع محمد مناع لاعب كيما ومحمد جدو لاعب أسوان الذين غابوا عن التسجيل بتلك الجولة.

هدف مثار جدل

واعترص فريق مركز شباب طاميه علي الهدف الذي سكن مرماهم من عاطف الحسيني لاعب أسوان في اي مباراة التي انتهت بهدف وحيد لأسوان واقيمت بملعب الأسيوطي، واشتكي طاميه من ظلم تحكيمي بسبب هذا الهدف مؤكدين أنه هدف غير صحيح.

صراع القمة
وعقب الجولة السابعة احتدم صراع القمة حيث وصل أسوان النقطة 18لينفرد بالصدارة يلاحقه كيما أسوان ب15نقطة ثم المنيا ثالثا ب14نقطة وبترول أسيوط رابعا ب12 نقطه ثم الألومنيوم خامسا ب12 نقطة ويتبقي للمنيا لقاء مؤجل.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان