Connect with us

الدرجة الثالثة

أبو النمرس يعود للإنتصارات على حساب جولدى 2 /1 بالرغم من الأزمات المالية

 واصل مركز شباب أبو النمرس يلسلة نتائجه الرائعة محققا الفوز على جولدى صاحب التاريخ والسمعة الكبيرة بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ23 للمجموعة الخامسة التي تضم أندية الجيزة بدورى القسم الثالث .

أحرز هدفى أبو النمرس أحمد غانم في الشوط الأول وأحمد جودة في الشوط الثانى ليواصل أبناء أبو النمرس احتلالهم للمركز الثالث بالمجموعة برصيد 37 نقطة .

يتكون الجهاز الفني لأبوالنمرس من أحمد غالى مديرا للكرة وأحمد على غالى مديرا فنيا ومحمد كفتة مدربا وهيثم هاشم مدرب مساعد ومحمود عبد الحميد مدربا لحراس المرمى .

وبالرغم من فارق الإمكانيات الكبير بين مركز شباب أبو النمرس وباقى فرق المجموعة إلا أن اللاعبين والجهاز الفني استطاعوا تحقيق النتائج المرجوة وتحقيق الفوز داخل وخارج الأرض ليبتعدوا عن شبح الهبوط مبكرا ويحتلوا أحد مراكز المربع الذهبى بنجاح .

ويتنافس على الصعود في هذه المجموعة كل من النجوم ومستقبل وطن أصحاب الإمكانيات المادية والبشرية القوية ، إلا أن فريق أبو النمرس نجح في وضع اسمه بأحرف من نور وسط الكبار واحتل أحد مراكز المربع الذهبى بالرغم من وجود فرق أصحاب تاريخ كبير مثل جولدى والطائرات والصيد والمعادى واليخت وكاسكادا وحدائق الأهرام .

ورغم الأزمات المالية التى يعيشها مركز شباب أبو النمرس وعدم وجود السيولة المالية الكافية للصرف على الفريق ، إلا أن اللاعبين تعاهدوا على تحقيق تاريخ خاص بهم واللعب حتى الأسبوع الأخير بنفس الروح التى بدأوا بها المسابقة . 

ويتبقى للفريق ثلاث مباريات غاية فى القوة حيث يخرج لمواجهة العياط على ملعبه الذى تأكد هبوطه للقسم الرابع ، ثم يستضيف مستقبل وطن على ملعبه ، على أن يختتم البطولة باللعب أمام النجوم بمدينة 6 أكتوبر . 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان