Connect with us

اخري

أبو النمرس يهزم حدائق الأهرام بثنائية بودى ويقترب من صدارة المجموعة

واصل فريق أبوالنمرس الذى ينافس بالمجموعة الخامسة بدورى القسم الثالث سلسلة نتائجه الرائعة محققا الفوز خارج الديار على حدائق الأهرام بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة للمجموعة .

احرز هدفى أبو النمرس عبد الله صابر الشهير “ببودى”، ليهدى أبناء أبو النمرس ثلاث نقاط غالية رافعا رصيدهم إلى 13 نقطة في المركز الثالث للمجموعة بفارق 3 نقاط فقط عن النجوم المتصدر .

من جانبه أكد أحمد شحاته قائد أبو النمرس أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو الأمام وأن الهدف الأساسى للاعبين في الموسم الحالي هو المنافسة على الصعود لدورى القسم الثانى ، وأن الجميع تكاتف على الوقوف على قلب رجل واحد لتحقيق نتائج جيدة خلال الموسم الحالي .

وأضاف شحاته أن أكثر من احزن الجميع في لقاء حدائق الأهرام اليوم هو إصابة عبد اللطيف حكيم لاعب الفريق بشرخ في عضمة الكوع والتي ستبعده عن المباريات لمدة أسبوعين على أقل تقدير متمنيا له العودة في أقرب وقت ممكن .

واختتم قائد فريق أبوالنمرس تصريحاته بالتأكيد أن تحقيق الفريق للفوز في الموسم الماضى لم يكن وليد الصدفة وهو ما تثبته مباريات الموسم الحالي ، وأن العدل في اختيارات المدير الفني أحمد على غالى تعد أحد الأسباب الرئيسية وراء تحقيق الفوز تلو الأخر منذ انطلاق المناسبة ، مشيرا أنه لو توافر العنصر المادى بشكل مقبول سيحقق هؤلاء اللاعبون نتائج أكثر من رائعة

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان