Connect with us

الترسانة

أرقام لا تفوتك قبل مواجهة الترسانة والسويس

الترسانة

يستضيف في الثالثة عصر الجمعة المقبل فريق الترسانة نظيره السويس بإستاد حسن الشاذلى في الجولة الـ23 لمسابقة القسم الثانى بالمجموعة الثانية .

 

ويسعى مدربي الفرقتين أصحاب الجماهيرية والشعبية من تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم خطوة بجدول الترتيب بعد تأكدهما من البقاء والتجهيز خلال الفترة الحالية للموسم المقبل الذى سيشهد صراعا من نوع خاص .

 

ولو نظرنا لموقف الفريقان بجدول الترتيب نرى أن الترسانة يحتل المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 36 نقطة جمعهم من الفوز في 10 مباريات والتعادل 6 والخسارة 6 ، احرز لاعبوه 32 هدفا ومنى مرماه بـ26 هدفا .

 

بينما يدخل السويس اللقاء في المركز الـ9 برصيد بـ29 من 6 انتصارات و11 تعادل و5 هزائم ، احرز لاعبوه 14 هدفا ومنى مرماه بـ12 هدفا .

 

يعد محمد الفيل والكاميرونى ماندوجا هدافى الترسانة برصيد 7 أهداف ، بينما يعتبر الأفريقي جيروم هداف السويس برصيد 4 أهداف بالرغم من انتقاله لسموحه خلال فترة الإنتقالات الشتوية .

 

يعد منتخب السويس ملك التعادلات في المجموعة برصيد 11 مباراة ، كما يعتبر أقوى دفاع في المجموعة أيضا حيث منى مرماه بـ12 هدف فقط .

 

حافظ مجلس إدارة الترسانة على استمرار الجهاز الفني للشواكيش منذ بداية الموسم بقيادة طارق السيد بالرغم من تذبذب النتائج خلال الموسم ، بينما أجرى مجلس إدارة السويس الجديد برئاسة أسامة الموشى تغييرا في الجهاز الفني الأسبوع قبل الماضى برحيل سعد فاروق والتعاقد مع نبيل محمود مدرب الزمالك الأسبق .

 

حسم التعادل السلبى نتيجة الفريقين في الدور الأول والتي أقيمت بالسويس في اللقاء غلب عليه التحفظ الدفاعى بين الفريقين خوفا من الهزيمة .

 

يحاول طارق السيد كسر عقدة الأرض والتي فشل فيها الترسانة من تحقيق أي انتصارات سوى فوز وحيد على النصر بأربعة أهداف مقابل هدف بعد الهزيمة مؤخرا من السكة الحديد والتعادل أمام بورفؤاد بثلاثة أهداف لمثليهما ، بينما يحاول نبيل محمود التعبير عن نفسه بشكل كبير في المباراة الثانية له بعد التعادل الأسبوع الماضى أمام القناة بهدف لمثله .  

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان