Connect with us

الأوليمبي

” كورة بى ” يكشف الأسباب الحقيقية وراء رحيل أحمد سارى من الأوليمبى

شن عاصم زغلول عضو مجلس إدارة النادي الأوليمبي هجوما لاذعا على مجلس إدارة النادى مبديا دهشته من قرار الإستغناء عن خدمات أحمد سارى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى مبدياً تحفظه علي القرار  خاصة وأنه جاء بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على الرجاء الخميس الماضى بأربعة أهداف مقابل للاشئ بالدورى . 

وأضاف ” زغلول” إدارة الأوليمبي اتخذت القرار دون العودة إلي علي الرغم من أنني المشرف علي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى ، مؤكدا أنه لم يحضر الجلسة التي جمعت رئيس النادي مع المدير الفني الجديد تعبيرا عن تحفظه علي قرار الإطاحة بـأحمد ساري.

وأشار  كان من الممكن تقبل الأمر في حال إتخاذ القرار عقب الهزيمة في الجولة قبل الماضية أمام المصري بالسلوم ومن غير المعقول أن يتم إعلان تعيين مدير فني جديد عقب الفوز علي الرجاء برباعية.

واشار عاصم زغلول نجم الاوليمبى فى عصره الذهبى انه سيعتذر عن الاشراف على كره القدم بالنادى عقب التجاهل من قبل رئيس النادى المتعمد والذى اعتبره إهانة لتاريخه داخل النادى ، خاصة وانه غير مقتنع بقرار إقالة المدير الفنى من الأساس . 

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأوليمبي جدول ترتيب مجموعة بحري برصيد ٤٥ نقطة بفارق نقطتين عن حرس الحدود . 

كان مجلس إدارة الأوليمبى برئاسة ناصر الشاذلى قرر الإطاحة بأحمد سارى المدير الفنى للفريق بعد فوز الفريق على الرجاء برباعية والتعاقد مع علاء نوح لإستكمال الموسم مع الفريق ، بالرغم من احتلال النادى السكندرى قمة مجموعته بفارق نقطتين عن حرس الحدود صاحب المركز الثانى . 

وتخشى جماهير النادى الأوليمبى من سقوط الفريق خلال المباريات المقبلة وتبخر أحلامهم فى العودة من جديد للأضواء بعد فترة طويلة من الغياب خاصة وأن الفريق عانى الأمرين خلال المواسم المقبلة وكان قريبا من الهبوط للقسم الثالث الموسم قبل الماضى لولا البقاء بقرار من مجلس إدارة اتحاد الكرة الذى ألغى الهبوط فى مجموعاته الثلاث فى الموسم سالف الذكر . 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان