Connect with us

اخري

إدارة سوهاج: النادي شهد طفرة في عهدنا.. والحديث عن إهدار أموال النادي غير صحيح

كتب: خالد مصطفى

أكد الدكتور نشأت العريس رئيس مجلس إدارة نادى سوهاج الرياضي، والسادة أعضاء المجلس بأن ما تردد فى المواقع الإخبارية، ووسائل التواصل الاجتماعى المختلفة عن إهدار ما يقرب من 120 مليون جنية من أموال النادى هى أخبار عارية تماما من الصحة، وأن هذه المبالغ لم تدخل خزينة النادى منذ إنشائه حتى الآن.

وأضاف العريس، أن النادي يخضع لأجهزة رقابية تتابع وتراقب كل الأموال الواردة للنادي والمنصرفة من حسابات النادي وبأنها لا تسمح بأي تهاون أو تقصير في هذه الأمور.

وأعرب “العريس” عن استيائه وأعضاء مجلس الإدارة من الأخبار المتناقضة والتي ليس لها أي أساس من الصحة داعيًا جميع وسائل النشر إلى تحري الدقة والموضوعية وعدم الإنسياق وراء إشاعات كاذبة يتم نشرها من ذوي المصالح الشخصية أو منتظري المكاسب الانتخابية.

ومن جانبه، أفاد أيمن حسني، أمين الصندوق، بأن النادي شهد في الفترة التي تولى فيها المجلس الحالي من 24/11/2017 طفرة كبيرة من بنية تحتية ورفع مستوى الخدمات المقدم للأعضاء بدليل الإقبال الكبير على عضوية النادي حيث أن عدد العضويات التي تقدمت للنادي من عام ۲۰۱۰ حتى نهاية ۲۰۱۷ في حدود (1240) عضوية في حين أن العضويات من ۲۰۱۸ حتی ۲۰۲۰ تعدت 5000 عضوية.

بالإضافة إلى أنه لم يتقدم اى عضو جمعية بأي شكوى للمجلس على الإطلاق بل بالعكس ما حدث من تطور وخدمة بالنادى هو حديث الشارع السوهاجى كله وليس أعضاء الجمعية العمومية فقط، الذين يشعرون بهذا التطور وكم الخدمات المقدمة لهم والجدير بالذكر ان قائمة الانتظار الخاصة بالعضويات الجديدة تعدت الـ 500 عضوية فى الفترة الأخيرة كما ان من يدعون ان هناك شكاوى من بعض أعضاء الجمعية العمومية فهم ليسوا بأعضاء جمعية عمومية وإنما هم قلة لهم مصالح شخصية داخل النادى.

والمثير للدهشة أن فى هذه الأرقام المبالغ فيها إنما لا تمت للواقع بصلة حيث ان الجميع يعلم مدى معاناة الأندية الشعبية خلال فترة جائحة كورونا ومنهم نادي سوهاج، وأن موارد النادى تضررت بصورة كبيرة جدًا وحتى الآن منذ بدء الجائحة.

ويهيب مجلس الإدارة بالتواصل مع المركز الإعلامى للنادي أو مجلس الإدارة فى الحصول على أي معلومات صحيحة وبكل دقة وشفافية ومؤيدة بالمستندات دون أي تزييف للحقائق لأن هذه المعلومات حق ن يعرفها الجميع بكل دقة ومصداقية .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان