Connect with us

الكرة النسائية

إنجي عطية لـ Kora B : نرفض التطاول على منتخبنا و قررنا مقاطعة من يسئ لنا

كتبت – رضوى خضر

صرحت اللاعبة إنجي عطية قائدة منتخب مصر النسائي لـ Kora B ، أنها ترى تحسن ملحوظ في أداء منتخب مصر النسائي خلال البطولة الودية الثلاثية المقامة حالياً في الاردن .

و تقول “إنجي” لم يحالفنا الحظ أمام منتخب الهند و اتظلمنا تحكيمياً ظلم كبير و واضح و لولا حكم المباراة لكانت النتيجة تغيرت لصالحنا ، و منتخب الهند محترم جداً و لكن أداءنا كان أفضل منه على أرض الملعب و كنا نستحق الفوز أو على الأقل التعادل .

و أكدت “إنجي” أن مشاركة منتخب مصر في البطولة الودية الحالية الاستفادة منها كبيرة لمنتخبنا ، بل منتخبنا المصري هو المستفيد الوحيد من هذة البطولة بغض النظر عن النتائج ، يكفي أننا لأول مرة نواجه منتخبات من آسيا مثل الهند ، فمشاركتنا في حد ذاتها لها عدة جوانب ايجابية في صالحنا .

و أشارت “انجي عطية” كابتن منتخب مصر النسائي ، إلى أن جميع لاعبات منتخب مصر أخذوا قرار جماعي بمقاطعة جميع المواقع و الصفحات التي تسئ لمنتخب مصر النسائي و تشوه سمعة مصر من أجل اهداف شخصية لا يعلمها إلا الله .

و قالت “نجي” لـ Kora B : نرفض أي تطاول على الجهاز الفني أو اللاعبات و قررنا مقاطعة الصفحات و المواقع المسيئة لنا و لمصر ما هو لا بداية لخطوات قادمة منها التعامل القانوني مع أي تجاوز في حق أي لاعبة أو مدرب بالمنتخب ، و ردنا أولا و أخيراً سيكون في الملعب ، ولا نسمح بأي إبتزاز لأي فرد داخل المنتخب سواء مدربين أو لاعبات ، و أكرر أي إساءة لنا هنتعامل معها بالقانون .

و تضيف “إنجي” أن مجموعة اللاعبات الموجودة داخل المنتخب حالياً قمة في الاحترام و الأدب و ايضاً من تم إستبعادهم قمة في الاحترام و من الممكن أن يكون لهن دور في أي وقت داخل المنتخب و إستبعادهم لا يقلل منهم .

و أضافت أن من فوائد هذة البطولة أنها جعلت لاعبات المنتخب بينهم إندماج و ترابط أكثر و هذا سيظهر في الملعب في الفترة القادمة ، مشيرة إلى أن ك. محمد كمال المدير الفني يبذلك مجهود كبير مع جهازه الفني و ضم لاعبات جدد لأول مرة تنضم للمنتخب و تعتبر هذة الفترة من أحسن و أفضل فترات المنتخب المصري لان كل اللاعبات “عاوزين يعملوا حاجة كويسة لمصر” .

و في أخر حديثها لـ Kora B ، قالت “إنجي” : أتمنى كل الناس تقف بجانبنا و تدعمنا كما يفعلوا مع منتخب الرجال في كل المناسبات ، نحن لا نقل عنهم شئ ، أرى منتخب الرجال كل الناس تدعمه و في المواقف الصعبة تدعي له الجماهير بمقوله “كل الناس بتقول يارب” ، و هذا على عكس ما نراه نحن ، نجد تنمر و تربص دائم بنا و تصدير أزمات و مشاكل دون أي سبب ” أنتوا متعرفوش البنات دي بتتعب أد أية” ، فأرجوا من كل الناس تساند منتخب مصر النسائي و تدعمنا حتى نصل بمصر لمكانة تستحقها.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان