Connect with us

الترسانة

ارتياح بين جماهير الترسانة بالرغم من تعادل الفريق أمام الإنتاج الحربى

الو ايجيبت

كتب – تامر الفيلسوف

سادت حالة من الإرتياح بين جماهير نادى الترسانة بالرغم من تعادل الفريق الكروى الأول أمام الإنتاج الحربى بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد حسن الشاذلى بميت عقبة في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لمسابقة القسم الثانى .

تقدم الكاميرونى مايندوجا للترسانة في الدقيقة 70 من ضربة جزاء ، وتعادل حسن ياسين للإنتاج الحربى في الدقيقة 97 من عمر اللقاء .

وأكد عدد من الجماهير أنه بالرغم من تعادل الفريق إلا أن اللاعبين ظهر عليهم الإصرار والرغبة من الدقيقة الأولى على تحقيق الفوز وأضاعوا أهداف بالجملة خلال الشوط الأول ولولا تألق محمد البشبيشى حارس مرمى المنافس لخرج الشواكيش محققين الفوز بأكثر من هدف .

في ذات السياق شدد بعض الجماهير أنهم سيستمروا في مواصلة تشجيع الفريق سواء داخل الملعب أو خارجه خاصة وأن الفريق منذ فترة طويلة يظهر له شخصية طوال المباراة مثل الفريق الكبرى ، وأنه لو استمر بهذا الشكل سيكون منافسا قويا على حجز تذكرة الصعود في الموسم الحالي .

وكانت نتائج المجموعة اليوم أسفرت عن فوز السويس على إيسترن كومبانى بهدفين مقابل هدف ، وفوز زد على النصر بنفس النتيجة ، بينما فجر العبور الصاعد حديثا للقسم الثانى كبرى مفأجآت المجموعة بالفوز على العبور بهدف مقابل للاشئ ، وبنفس النتيجة فاز القناة على بتروجت ، بينما خطف السكة الحديد فوزا غاليا على مستقبل سبورت بهدفين مقابل هدف ، وهى نفس النتيجة التي حققها بورتو السويس على الإعلاميين .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان