Connect with us

الترسانة

خالد عيد يكشف صعوبة المنافسة في دوري القسم الثاني والصاعد هو الأقوى

الو ايجيبت

 

كتبت رئيسة فودة

كشف  خالد عيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة ، من خلال تصريحات صحفية لموقع “كورة بي” ،الاستعدادات للمباراه المقبلة ضد فريق زد ، وعن صعوبة المنافسة في دوري القسم الثاني مجموعة القاهرة.

وقال خالد عيد  فى تصريحات خاصة لملعب كورة بى مع الزميل تامر الفيلسوف “نمتلك منظمومة إدارية كبيرة وعلي قدر المسؤولية ، ولدينا فريق محترم وعناصر عديدة ومميزة نسعي علي تقديم أفضل نتائج للفريق من أجل عودة نادي الترسانة الي مكانة الطبيعي وهو التواجد في الدوري الممتاز” .

وواصل “شرف كبير لاي مدرب أن يقود فريق بحجم اسم نادي الترسانة نظرا لتاريخه العريق والعظيم ، هذا ليس مكانه ولا وضع فريق الترسانة الحالي مكانة الحقيقي وسط الفرق الكبري في أندية الدوري الممتاز “.

وأكد ” جميع المباريات والمنافسات في دوري القسم الثاني صعب جدا ، ولكن لدي ثقة كبيرة في لاعبتي وعن النتائج التي سنقدم خلال المباريات المقبلة ، وقمت بالاتفاق مع اللاعبين علي ثبات الإداء الرجولي والروح المعنوية في الملعب “.

وأكمل “تحدثت مع اللاعبين علي أن نضع صدراه المجموعة في اعيننا وعلي تحقيقه والوصول إليه ، الأول هو الصاعد الي دوري الأضواء والشهرة ، بينما الحاصل علي المركز الثاني بمثابت المركز الأخير ليس له أي قيمة ” ، وواصل “مجموعة القاهرة تشمل أندية جماهيرية أكثر من فرق الدوري الممتاز ، جميعهم أقوياء ليس هناك اي فريق ضعيف أو الفوز عليه بسهولة”.

وأشار ” مباراه زد المقبلة أري أنه مثل أي فريق بينافس في الدوري ، في جميع مباريات تركيزنا الاكثر في الهجوم وتسجل اهداف علي عكس اللعب بالدفاع ، ليس لدي اي قلق نهائيا لثقتي الكبيرة في اللاعبين “.

أختتم “أناشد مجلس إدارة الفريق والجهاز الفني و اللاعبين علي الثبات بالحب والروح بيننا والدعم دائما حتي نحقق حلم الصعود وعودة اسم نادي الترسانة الي مكانه الطبيعي “.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان