Connect with us

الترسانة

تعرف على نتائج الجولة الـ3 للمجموعة الـ2 بالقسم الثانى

 

 الو ايجيبت

 واصل فريق القناة انتصاراته بالقسم الثانى محققا فوزه الثالث على التوالي على حساب بورتو السويس بهدفين مقابل هدف احرز للفائز سايكو واكرم عبد ربه ، بينما أحرز هدف بوروت جون أفرى رافعا رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة ، بينما تجمد رصيد المنافس عند 3 نقاط فقط في المباراة التي جرت بينهما بإستاد قناة السويس في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى .

كما أسفرت باقى نتائج الجولة عن تعادل الترسانة على ملعبه أمام زد اف سى بهدف لمثله احرز للشواكيش يسرى وحيد وتعادل مصطفى سلطان لزد ليرفع الترسانة رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس لجدول الترتيب بينما رفع المنافس رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس ، في الوقت نفسه تعادل منتخب السويس مع الاتصالات سلبيا رافعا رصيده إلى 5 نقاط بينما رفع المنافس رصيده إلى 5 نقاط أيضا في المركز الرابع .

في الوقت نفسه حقق إيسترن كومبانى أول ثلاث نقاط بالفوز على السكة الحديد بهدفين مقابل هدف أحرز للفائز محمود عبد العاطى ومحمد شيكا ، بينما احرز محمود كشلط هدف السكة الوحيد، بينما تعادل الإنتاج الحربى مع بتروجت سلبيا في المباراة الأولى لسيد عيد كمدير فنى للعجلات الحربى ، كما فاز النصر على العبور بهدف مقابل للاشئ عن طريق عبد العزيز الشاعر، وبنفس النتيجة حقق الإعلاميين الفوز على مستقبل سبورت احرزه وائل فراج .

في الوقت الذى حقق فيه وادى دجلة الفوز على كهرباء الإسماعيلية بهدفين مقابل هدف رافعا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث بالدورى ، احرز الأهداف ربيعة ومحمود دياسطى للفريق الدجلاوى ، وعبد الرحمن عمرو للكهرباء .

وفى ختام مباريات الجولة بالمجموعة الأولى حقق الجونة فوزا غاليا على ديروط بهدف مقابل للاشئ ، بينما تعادل المنيا مع ملوى سلبيا .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان